أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. الهويش يضبط موقعة النصر ضد الرائد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها الصدام المرتقب بين فريق النصر ضد الرائد.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا سعوديًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق النصر ضد الرائد، عند الساعة 9:30 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في جدة، بقيادة الدولي محمد الهويش.

اقرأ أيضًا:

فيديو| جنون مورينو وعناد أرون في لقطة الموسم.. كواليس إهدار الشباب للدوري في الجوهرة

ويعاون محمد الهويش في إدارة مباراة النصر ضد الرائد، كل من؛ خلف الشمري، ياسر السلطان، ويقوم عبدالصمد بكري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون عبدالله الخربوش، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عمر الجمل.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 53 نقطة، من 24 مباراة، بفارق 6 نقاط خلف القابض على الصدارة الاتحاد، فيما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، تضبط صافرة شكري الحنفوش، مباراة الفيحاء ضد الخليج، يعاونه محمد العبكري، وإبراهيم الدخيل، والحكم الرابع تركي هشلان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو سامي الجريس، على أن يعاونه فهد العمري مساعدًا لـ«الفار».

وفي الأحساء، يدير الحكم خالد الطريس مباراة الفتح ضد الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بمساعدة الثنائي فيصل القحطاني، ومحمد الشهري، ويتولى عبدالله زربان مهمة الحكم الرابع، ويضبط محمد آل شهدان غرفة الفار، بمعاونة محمد العرمطي.

نادي الوحدة
نادي الوحدة

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، يضبط الحكم محمد السماعيل مباراة الاتفاق ضد ضمك، بمعاونة بدر الشمراني، ومحمد الحنفوش، إلى جانب سلطان العكيري حكمًا رابعًا، ويتولى قيادة غرفة الفار محمد الحربي، ويساعده مؤيد المسجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى