الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

صور| الهلال يكتفي بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية

اكتفى فريق الهلال الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي مع منافسه أهلي طرابلس الليبي، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

وشهدت الجولة الأولى من المجموعة الثانية؛ تعادل سلبي أخر بين السد القطري والترجي التونسي، لتتساوي جميع أندية المجموعة في الرصيد بنقطة واحدة لكل منها.

وبدأ الهلال المباراة بتشكيل أساسي مكون من «عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، مصعب الجوير، كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل، عبدالله الحمدان».

في المقابل؛ جاءت التشكيلة الأساسية لفريق أهلي طرابلس مكونة من «محمد نشنوش، ثيري، كارمو، أحمد التربي، هيثم العيوني، مؤيد جدور، علي أبوعرقوب، نور الدين القليب، الهذلي، محمد المنير، أنيس السلتو».

وسيطر الهلال على أغلب مجريات اللعب طوال فترة المباراة، وكاد الزعيم يفتتح التسجيل عند الدقيقة 10 عن طريق كاريلو إلا أن حارس مرمى أهلي طرابلس محمد نشنوش أنقذ مرماه.

وعاد نشنوش للتألق في الدفاع عن مرماه في أكثر من مناسبة وبالتحدي عند الدقائق 24 و36 من أمام ميشايل ديلغادو وسعود عبدالحميد.

وتصدت العارضة لأخطر هجمات الهلال حين وصلت كرة طولية للاعب ميشايل داخل منطقة جزاء أهلي طرابلس ليرسلها برأسه لزميله عبدالله رديف الذي سددها برأسه ولكن تصدى لها القائم في الدقيقة 72، ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي تغيير في النتيجة لتنتهي المواجهة كما بدأت.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال مع السد القطري، يوم الأحد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة، بينما يلتقي أهلي طرابلس الليبي مع الوداد المغربي، في ذات اليوم والجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى