أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يشعل المزاد على صفقة أوسيمين

منح نادي نابولي الإيطالي، الضوء الأخضر إلى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع المهاجم فيكتور أوسيمين، في ميركاتو الصيف، بعدما بدا أكثر انفتاحًا على رحيل النيجيري إلى حديقة الأمراء، بحثًا عن تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء الصفقة.

ودخل باريس سان جيرمان على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات أوسيمين في الصيف، ليزاحم مانشستر يونايتد على صفقة المهاجم النيجيري الذي يبدو هدفًا مغريًا أيضًا لنادي تشيلسي، في الوقت سقطت مقاومة نابولي سريعًا من أجل الاحتفاظ بالهداف صاحب الـ24 عامًا.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يتلقى دفعة مزدوجة قبل كلاسيكو كأس الملك

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن نادي الجنوب الإيطالي حدد 150 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل أوسيمين صوب العاصمة الفرنسية، مشيرًا إلى أن أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، لن يترك المهاجم النيجيري بأقل من هذا المبلغ.

ويدرك رئيس نابولي أن السعر المحدد يبدو في المتناول، في ظل صراع ثالوث الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد، وباريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الهداف النيجيري، فيما يبقى أمام السماوي خيار تمديد عقد هداف الكالتشيو، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة الآزوري.

ويرغب النادي الباريسي في تجديد الدماء في عروق الخط الأمامي، مع اقتراب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا من الرحيل في ميركاتو الصيف، مع غموض مصير هوجو إيكتيكي، حيث يبدو فيكتور أوسيمين هدفًا مغريًا بالنظر إلى خبرات النيجيري في الدوري الفرنسي رفقة ليل.

أوسيمين شكّل أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة المدرب القدير لوتشيانو سباليتي في الموسم الجاري، حيث قاد أبناء الجنوب إلى القبض على قمة الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق، وبفارق 14 نقطة كاملة أمام أقرب المطاردين، ليقترب كثيرًا من استعادة عرش السكوديتو بعد غياب دام 33 عامًا.

وصنع المهاجم النيجيري ثنائية رائعة مع خفيشا كفاراتسخيليا، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 24 هدفًا، في موسم استثنائي يبدو فيه نادي الجنوب عازمًا على احتكار الألقاب ومعانقة المجد من أطرافه بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى