أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بدعم كامل من الإدارة.. الهلال يستهدف نجم الدوري الإيطالي لترميم خط الهجوم

تسعى إدارة نادي الهلال، لترميم صفوف خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ حيث تضع إدارة الزعيم الفرنسي أوليفيه جيرو، نجم نادي ميلان الإيطالي.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الهلال تضع المهاجم الفرنسي على قائمة أولويات فترة الانتقالات المقبلة؛ حيث فوضت إدارة الزعيم أحد الوكلاء للتفاوض مع اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأكدت أنه في حالة إتمام صفقة جيرو لنادي الهلال، ستكون بدعم كامل من إدارة النادي، وليس بدعم وزارة الرياضة المنتظر، لجلب أفضل نجوم العالم إلى دوري روشن على غرار صفقة كريستيانو رونالدو إلى النصر.

جيرو نجم ميلان

وشارك جيرو البالغ من العمر 36 عامًا، مع الروسونيري، هذا الموسم في 37 مباراة سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 6، كما قاد الفريق للحصول على بطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالإضافة للوصول إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل جيرو على بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي رفقة نادي تشيلسي، بالإضافة لبطولة كأس إنجلترا مع نادي آرسنال الذي تألق معه اللاعب.

الهلال يطارد صفقة إيرانية في البرتغال

وكانت إدارة الهلال، قد فتحت قنوات اتصال مع الدولي الإيراني مهدي طارمي، هداف فريق بورتو البرتغالي، من أجل تدعيم هجوم الفريق بقطعة ثمينة في الخط الأمامي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، أن الهلال يرغب في التعاقد مع المهاجم الإيراني لمدة ثلاثة مواسم بعقد يمتد حتى صيف 2026، بعدما قدم مهدي طارمي مستويات لافتة رفقة بورتو في ساحات القارة العجوز ليثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

ولفت التقرير إلى أن المهاجم الإيراني يدرس العرض السعودي المغري من أجل شد الرحال صوب دوري روشن في الموسم المقبل، حيث يعرف جيدًا قوة فريق الهلال في المنافسات الآسيوية، وذلك على الرغم من تأكيد طارمي في أكثر من مناسبة على رغبته بالبقاء في أوروبا.

في «ديربي الرياض» الأول.. هل يكرر كريستيانو رونالدو عادته المميزة أمام الهلال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى