أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يكافئ جيرو حتى 2024

نجحت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، في التوصل إلى اتفاق مع الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو، هداف الروسونيري، من أجل تمديد التعاقد لموسم إضافي حتى صيف 2024، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها نجم الديوك في الموسم الحالي.

وكشف الصحفي الموثوق الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، أن إدارة الروسونيري تحركت بخطوات جادة من أجل تأمين بقاء أوليفيه جيرو، لتدعيم هجوم الشياطين الحمر بعقد جديد يمتد حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

والد ليونيل ميسي يجتمع مع لابورتا وسط ظهور عرض الهلال  

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «من المنتظر أن يوقع أوليفيه جيرو صفقة قصيرة الأجل مع ميلان في الأيام القليلة القادمة، عقد جديد سار المفعول حتى يونيو 2024، بمقابل يقترب من 3.5 مليون يورو سنويًا».

وأغلق الروسونيري الباب أمام رحيل جيرو مجانًا في ميركاتو الصيف المقبل، حيث كان هداف المنتخب الفرنسي التاريخي قريبًا من شد الرحال صوب الدوري الإنجليزي، عبر بوابة إيفرتون، قبل أن يتدخل ستيفانو بيولي لإقناع مهاجم الديوك بالبقاء في سان سيرو.

جيرو، صاحب الـ36 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف ميلان في صيف 2021 قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، دافع عن ألوان الروسونيري في 36 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2401 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى