أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يطارد هداف أودينيزي في ميركاتو الصيف

دخل نادي إيه سي ميلان الإيطالي، في مفاوضات جادة من أجل الظفر بصفقة قوية من بين جدران أودينيزي لترميم الخط الأمامي، بعدما وضع المهاجم البرتغالي نوريرتو جوميز «بيتو»، على رأس الأولويات في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، أن حامل لقب الكالتشيو يرغب في حسم صفقة بيتو في ميركاتو الصيف، من أجل جلب قطعة ثمينة إلى هجوم الروسونيري، على خلفية المردود الرائع الذي قدمه الهداف البرتغالي رفقة أودينيزي في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

راشفورد ينقذ مانشستر يونايتد من فخ برينتفورد

ولفت التقرير إلى أن التحرك صوب المهاجم البرتغالي بناءً على توصية ستيفانو بيولي، الذي راقب مردود بيتو عن كثب في الموسم الجاري، معتبرًا أن هداف أوديني، صاحب الـ25 عامًا، يمثل إضافة قوية إلى هجوم الروسونيري الذي عانى كثيرًا في الموسم الحالي.

وشدد التقرير على أن بيتو يبدو منفتحًا على شد الرحال صوب سان سيرو، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، إلا أن البرتغالي رفض التعليق على محادثات ميلان في الوقت الحالي، من أجل التركيز على قادم الاستحقاقات رفقة أودينيزي، وتأجيل الحديث عن المستقبل إلى الصيف.

ودافع بيتو، الذي انتقل إلى صفوف أودينيزي في صيف 2021 قادمًا من بورتيمونينسي البرتغالي، عن ألوان أوديني في 29 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1865 دقيقة، وقع خلالها على 9 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويحتل ميلان المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 51 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة خلف نابولي المتصدر والذي ضمن اللقب نظريًا، فيما يبقى بقاء الروسونيري في المربع الذهبي المؤهل إلى دوري الأبطال مهددًا في ظل المطاردة الحثيثة من إنتر وروما وآتالانتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى