أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

صور | نابولي يفرم آينتراخت في الطريق إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثلاثية دون رد، في القمة المثيرة الي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، لحساب إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتجاهل نابولي أجواء الشغب والاشتباكات التي سبقت القمة الأوروبية، ليحجز آخر المقاعد الثمانية في الدور ربع النهائي، بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين، بعدما حقق الفوز ذهابًا في عقر دار آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون رد، ليقصي حامل لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

هل يرتدي قميص النصر؟.. مودريتش يكيل المديح إلى كريستيانو رونالدو

انتظر نابولي حتى الدقيقة 45+2 من أجل فك شفرة مرمى الضيف الألماني، بعدما توغل بوليتانو من الرواق الأيمن قبل أن يرسل عرضية متقنة ارتقى لها الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين فوق الجميع دون رقابة تذكر، ليحولها إلى داخل الشباك.

وعاد الدولي النيجيري ليعزز تقدم نابولي عند الدقيقة 53، بعد تعاون رائع مع المتألق كفاراتسيخليا، الذي قاد هجمة مثالية انتهت عند دي لورينزو، الذي مرر عرضية بالمقاس إلى فيكتور أوسيمين، أرسلها إلى مرمى آينتراخت فرانكفورت.

بدا أن الضيف الألماني استسلم تمامًا أمام أبناء الجنوب الإيطالي، ليأتي الدور على زيلينسكي ليتوغل داخل منطقة الجزاء ليُجبر جابريل سو على الوقوع في المحظور، لم يتردد معها الحكم في احتساب مخالفة، عند الدقيقة 64، سجلها بيوتر زيلينسكي داخل هدفًا ثالثًا.

وأكمل نابولي المثلث الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جوار ثنائي مدينة ميلانو؛ ميلان وإنتر، إلى جانب؛ بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، ريال مدريد الإسباني، والثنائي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى