الدوري الإيطاليأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لضم نجم نابولي كفاراتسخيليا

دخل الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي، دائرة اهتمام إدارة ريال مدريد الإسباني، التي تخطط لإعادة بناء فريقها الأول لكرة القدم بشكل أقوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-2024 يقدم أداءً متراجعًا ونتائجًا متذبذبة على الرغم من أنه على أعتاب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بفوزه ذهاباً على ليفربول بنتيجة 5-2 في إنجلترا، ولكنه في الدوري الإسباني «الليجا» متأخر بفارق 7 نقاط عن برشلونة متصدر الترتيب.

الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريتسيو رومانو، أكد بالفعل أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الجناح والنجم الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا بعدما لفت الأنظار إليه بظهور المميز مع نابولي.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يرحب.. ريال مدريد يخطط لضم الأمريكي بوليسيتش

رومانو أكد أن ريال مدريد سوف يواجه منافسة شرسة من قبل كبار أندية أوروبا الراغبة في ضم كفاراتسخيليا، فاللاعب الجورجي مطلوب في بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأضاف أيضاً أن هناك عقبة أخرى أمام ريال مدريد وهي المطالب المالية لإدارة نادي نابولي من أجل الاستغناء عن خدماته.

الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا انضم إلى نابولي قادماً من ديناموباتومي الجورجي، الصيف الماضي، ولديه عقد ممتد حتى 30 يونيو 2027، ولا يتضمن أي شرط جزائي يسمح له بالرحيل دون موافقة إدارة النادي الإيطالي.

اللاعب صاحب الـ22 عاماً شارك بقميص نابولي حتى الآن في 26 مباراة بمختلف البطولات، ساهم في إحراز 27 هدفاً (12 هدفاً سجلهم + 15 تمريرة حاسمة أرسلها)، ليساهم بشكل كبير في اقتراب فريقه من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ زمن طويل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى