دوري روشن السعوديأهم الأخبار

رحيل هذا اللاعب يعرقل انتقال عبدالإله العمري من النصر إلى الاتحاد

تواجه صفقة انتقال المدافع الدولي عبد الإله العمري من فريق النصر إلى صفوف نظيره الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، صعوبات كبيرة بسبب شرطان وضعتهما إدارة العالمي لمنحه الضوء الأخضر للرحيل.

عبد الإله العمري البالغ من العمر 26 عاماً يرتبط مع النصر بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، ما يعني اقترابه من دخول الفترة الحرة في تعاقده بداية من يناير المقبل، وهي الفترة التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد والتوقيع معه دون الرجوع لإدارة العالمي على أن ينتقل فعلياً في الصيف المقبل.

عاجل | رسمياً.. الاتحاد يعلن التعاقد مع لويس فليبي

النصر أبلغ الاتحاد بوجود شرطان للموافقة على انتقال عبد الإله العمري إلى صفوفه هذا الصيف، بحسب تقارير صحفية مؤكدة، الشرط الأول هو المقابل المالي للصفقة بأن لا يقل عن 40 مليون ريال، أما الثاني يتمثل في حصول على العالمي على الظهير الأيسر للعميد، مهند الشنقيطي.

الاتحاد أبدى موافقته المبدئية على دفع المبلغ المالي المطلوب رغم أن عقد عبد الإله العمري قريب من نهايته، بينما رفضت إدارة العميد التخلي عن خدمات مهند الشنقيطي.

عبد الإله العمري يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن، وقد شارك مع النصر في 102 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 12 هدفاً، وعلى المستوى الدولي شارك مع منتخب السعودية الأول في 23 مباراة، وأحد أحد العناصر الأساسية بتشكيلة الأخضر في كأس العالم الأخيرة «فيفا – قطر 2022».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى