أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نيوكاسل يحطم مطارق وست هام بخماسية قاسية

أمطر فريق نيوكاسل يونايتد شباك مضيفه وست هام يونايتد، بخماسية قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لندن الأولمبي في قلب العاصمة، في القمة المؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح كاليوم ويلسون في افتتاح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 6، بعدما ترجم تمريرة آلان ماكسيمين إلى داخل شباك الفريق اللندني، وقبل أن يستفيق المطارق من هدف المكابييس، عاد جولينتون ليضاعف النتيجة عند الدقيقة 13، بعد تعاون رائع مع فابيان شار.

اقرأ أيضًا:

فيديو| في ليلة توهج بنزيما.. ريال مدريد يصعق برشلونة ويعبر إلى نهائي الكأس

حاول المطارق العودة إلى الأجواء اللندنية أمام سيطرة مطلقة من جانب الضيوف على مجريات اللعب، لينجح كورت زوما في تقليص الفارق عند الدقيقة 40، بعدما تسلم تمريرة رائعة كم جارود بوين، ليشعل الإثارة فوق الميدان.

العقاب جاء قاسيًا من جانب نيوكاسل على هدف زوما، ليعود كاليوم ويلسون لتوسيع الفارق مجددًا عند الدقيقة 46، قبل أن يؤمن ألكسندر إيساك فوز الضيوف بالتوقيع على الهدف الرابع عند الدقيقة 82، فيما أكمل جولينتون خماسية المكابييس في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد.


وأحكم فريق نيوكاسل قبضته على المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد، بعد مرور 28 جولة من عمر الموسم، فيما تجمد رصيد وست هام عند 27 نقطة، في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى