الكرة العالميةالدوري الإيطالي

صور | بنفيكا يعود من بعيد ويعبر إلى الدوري الأوروبي

فجّر فريق بنفيكا البرتغالي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على مضيفه ريد بول سالزبورج، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على ملعب ريد بول آرينا، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ريال مدريد يضرب برلين ونابولي يدفع براجا إلى الدوري الأوروبي

وعاد بنفيكا من بعيد بعد 4 هزائم متتالية في دور المجموعات ليحسم تذكرة العبور إلى الدوري الأوروبي على أنقاض سالزبورج، الذي كان في حاجة إلى نقطة وحيدة على أقل تقدير للبقاء في المشهد القاري، ليودع المنافسة من الباب الخلفي.

افتتح المخضرم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أهداف المباراة عند الدقيقة 32، فيما ضاعف رافا سيلفا النتيجة عند الدقيقة 45+1، ونجح لوكا سوتشيتش في تقليص الفارق عند الدقيقة 57، قبل أن يخطف آرثر كابرال هدف الفوز الثمين عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، رفض إنتر ميلان الإيطالي حسم موقعة الصدارة أمام ريال سوسيداد الإسباني، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف، في القمة التي جمعتهما مساء اليوم، ليكتب أبناء الباسك التاريخ بالعبور من مقعد الصدارة.

وأمّن ريال سوسيداد المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام إنتر ميلان، فيما حرّك بنفيكا عداد النقاط إلى الرقم 4 ليقفز إلى المركز الثالث بأفضلية الأهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى