أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | ماكتوميناي يقود مانشستر يونايتد لإسقاط تشيلسي

انتزع فريق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا على حساب ضيفه تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

بعد الأربعة الكبار.. أندية روشن على رادار «صندوق الاستثمار»

دخل مانشستر يونايتد المباراة بقوة بحثًا عن هدف مبكر يربك حسابات البلوز، وكاد أن يتحقق ما أراد عند الدقيقة الثامنة، بعدما وقع إنزو فيرنانديز في المحظور داخل منطقة الجزاء ضد أنتوني، لم يتردد الحكم في احتساب المخالفة إلا أن برونو فيرناديز رفض افتتاح التسجيل.

المد الأحمر لم يتوقف على مرمى الضيف القادم من لندن، بعدما فشل نيكولاس جاكسون في السيطرة على الكرة عند منتصف الملعب، ليفتك المانيو الكرة قبل أن تصل إلى هويلوند الذي سددها في حائط البلوز الدفاعي لتعود إلى ماكتوميناي الذي سددها مباشرة إلى داخل المرمى.

رد تشيلسي جاء قبل دقيقة واحدة من صافرة نهاية الشوط الأول، بعدما مرر ميخايلو مودريك كرة بينية إلى كول بالمر على مشارف منطقة جزاء مانشستر يونايتد، ليقدم فاصلًا مهاريًا وسط حراسة من دفاعات المانيو قبل أن يسدد كرة زاحفة على يسار الحارس أونانا.

مانشستر يونايتد بدا أكثر حرصًا على خطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثر عارض أمام نيوكاسل، وبالفعل مرر جارناتشو عرضية متقنة عند الدقيقة 69، مرت من الجميع، لتكد سكوت ماكتومناي، الذي وضعها رأسية داخل الشباك.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط فقط خلف المربع الذهبي، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 19 نقطة في المركز العاشر، ويصبح بعيدًا بـ12 نقطة على أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى