أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | كريستيانو رونالدو يتصدر تشكيل أحلام مدافع الاتحاد.. وغياب كريم بنزيما

كشف البرازيلي لويز فيليبي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تشكيل أحلامه من بين نجوم الساحرة المستديرة؛ حيث تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، ضمن 11 لاعبًا اختارهم مدافع العميد، فيما تجاهل زميله في الفريق، كريم بنزيما.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق لحظة اختيار لويز فيليبي 11 لاعبًا في تشكيل أحلامه، والتي جاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى: بيبي رينا.
  • خط الدفاع: داني ألفيس، لوسيو، خوان، روبرتو كارلوس.
  • خط الوسط: لوكاس ليفا، رونالدينيو، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: رونالدو، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي.

وكان الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة التواصل الاجتماعي «X»، قد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو استعرض من خلالها أبرز لقطات المدافع لويس فليبي خلال مسيرته الكروية، تحت عنوان: «لويس فليبي لاعباً للاتحاد».

وقد علق حساب العميد على أداء فليبي، قائلاً: «إيطاليا.. حيث لطالما تميزنا بالدفاع ولا شيء سواه، وأظهرنا للعالم أفضل المدافعين على مر التاريخ، ونعلم أن الأمر لا يختلف كثيراً في نادي الاتحاد».

وأضاف: «لذلك ينضم اليوم محارب جديد إلى كتيبة النمور، لويس فليبي»، ويتمد عقد المدافع الإيطالي مع الاتحاد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

لويس فليبي البالغ من العمر 26 عاماً يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وانضم إلى ريال بيتيس قادماً من لاتسيو الإيطالي، خلال صيف 2022، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في الصيف الماضي.

 

عاجل فيديو | نجم النصر يشارك في حفل غنائي ضخم بالرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى