أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

«موسم الرياض» يزين قميص روما في موقعة سيرفيت

يزين شعار موسم الرياض 2023 قميص نادي روما الإيطالي، مساء اليوم الخميس، عندما يستقبل ضيفه سيرفيت السويسري، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأولمبيكو، لحساب الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ويطمح فريق العاصمة الإيطالية أن يكون شعار موسم الرياض فأل حسن على الذئاب، من أجل تجاوز كبوة النتائج المخيبة في الأونة الأخيرة، والتي بات معها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهددًا بالرحيل، بعدما اكتفى بجمع 8 نقاط فقط من أصل 21 متاحة في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

مورينيو يقترب من الرحيل عن روما.. وتحديد البديل

ويطارد روما الفوز الثاني تواليًا ضمن منافسات المجموعة السابعة من الدوري الأوروبي، بعدما قص شريط المسابقة القارية بفوز ثمين خارج القواعد على حساب شيريف تيراسبول المولدوفي، بهدفين مقابل هدف، ليتقاسم الصدارة مع سلافيا براج التشيكي

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن توقيع شراكة تاريخية مع نادي روما الإيطالي، لينضم إلى ركب الفعاليات العالمية المقررة في النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، الذي بات أحد أبرز المحطات التي تخطف أنظار الجميع سنويًا.


وأوضح آل الشيخ، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أمس الأربعاء: «نتشرف بالشراكة مع أحد أكبر أندية العالم في كرة القدم نادي روما الإيطالي، ومتحمسين للعمل معهم في موسم الرياض والانضمام لعائلة الجيلاروسي».

وأعلن كل من نادي إيه إس روما وموسم الرياض عن شراكة جديدة سيزين بموجبها شعار موسم الرياض الذي يُعد أحد أكبر الفعاليات الترفيهية السنوية في العالم صدر قميص النادي العريق، أحد أبطال الدوري الإيطالي، للموسمين المقبلين.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية مع النادي الإيطالي، سيزين شعار موسم الرياض قمصان جميع فرق الجيلاروسي الشهير للرجال والسيدات والشباب.

وتتضمن الشراكة التاريخية أيضاً إقامة مباراة ودية واحدة في كل موسم، أولها ستقام خلال موسم الرياض لهذا العام، ليعود فريق الجيلاروسي للعب في المملكة العربية السعودية، بعد مرور أكثر من 40 عاماً على زيارة ذئاب العاصمة الإيطالية الأخيرة.

وكان نادي روما قد توج بالفوز بأول نسخة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في عام 2022. وهو يُعد أحد عمالقة كرة القدم الإيطالية، حيث فاز ثلاث مرات بلقب الدوري الإيطالي، آخرها في عام 2001، كما فاز 9 مرات ببطولة كأس إيطاليا.

يتولى قيادة فريق العاصمة، البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الفائز مرتين بدوري أبطال أوروبا، وأحد أبرز مدربي كرة القدم عالمياً. ويضم الفريق حالياً أسماء لامعة مثل الثنائي الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022، باولو ديبالا ولياندرو باريديس، ونجوم الكرة الإيطالية؛ لورينزو بيليجريني، بريان كريستانتي، جيانلوكا مانشيني، ليوناردو سبيناتسولا، إضافة إلى المهاجم روميلو لوكاكو، أفضل هدافي بلجيكا على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى