أهم الأخبارالكرة المحلية

١٠٠ مليون ريال.. تركي آل الشيخ يكشف عن عقد الرعاية الأكبر لموسم الرياض

كشف معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد رعاية جديدة هو الأكبر في النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، والذي يشهد العديد من المفاجآت السارة لكل عشاق الترفيه وبالأخص متابعي الساحرة المستديرة.

وأعلن تركي آل الشيخ، عبر الحساب الشصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «نبارك لبنك “SNB” الرعاية الأكبر لموسم الرياض، وسيطلق على الموسم “Powered by SNB”، وذلك بعقد تجاوز الـ١٠٠ مليون ريال».

اقرأ أيضًا:

رونالدو الأفضل في شهر سبتمبر.. وجروهي سيد الحراس

وأضاف رئيس هيئة الترفيه: «سيكون لعملاء البنك مميزات خاصة بهم في الموسم، موسم الرياض ينتقل إلى عالم متقدم في الرعاية ومميزاتها.. “اللي يعطينا نعطيه، واللي يقدم لنا شبرًا نقدم له ذراعًا”».

ونشر آل الشيخ، صورة في أعقاب توقيع عقد الرعاية التاريخي، معقبًا على نحو ساخر: «أخي طلال الآن أنزل صورتك، وأنت أطول وأنا مرتاح، والشكر موصول أيضًا لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعيد محمد الغامدي».


وكان أزاح الستار، في وقت سابق، عن الشعار الجديد لموسم الرياض والذي يتميز بهوية ابتكارية ورؤية مستدامة؛ حيث سيتم استضافة فعاليات رياضية عالمية لأول مرة على أرض المملكة، بالإضافة لتنظيم مباريات عالمية تجمع الهلال والنصر بأكبر الفرق العالمية.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق الفعاليات الجديدة لموسم الرياض بشعاره الجديد؛ حيث قال المستشار تركي آل الشيخ: «نتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد القائد الملهم وعراب الرؤية الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه في المملكة والذي كان سببًا في نجاح موسم الرياض بنسخته الأولى إلى الآن».

موسم الرياض
موسم الرياض

ويستهدف موسم الرياض في نسخته الرابعة خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية على مساحة أكثر من 7 مليون متر مربع من التجارب الترفيهية، إلى جانب تقديم العديد من الفعاليات العالمية غير المسبوقة.

ولمحبي كرة القدم، أطلق موسم الرياض متحف الأساطير «متحف ليجند»، وهو أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم؛ حيث يضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة تخص عالم الساحرة المستديرة، بالإضافة لوجود تجارب مختلفة، كما أنه يعتبر الفرع الثاني في العالم بعد فرع العاصمة الإسبانية مدريد، بالإضافة إلى مقهى للاليجا، سيجمع بين فن الطهي والترفيه وكرة القدم والرياضة في منشأة جديدة تعتمد على الابتكار والتكنولوجيا.

مايك تايسون في موسم الرياض
مايك تايسون في موسم الرياض

وبالشراكة مع الملاكم العالمي مايك تايسون، سيتواجد نادي ملاكمة فريد من نوعه في المنطقة يحتوي على صالة ألعاب متخصصة في تدريب وتقويم وتأهيل المهتمين برياضة الملاكمة، بالإضافة إلى ذلك، سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو مشاركًا في موسم الرياض، وذلك عبر متحف«CR7»، والذي صٌمم بطريقة عصرية حول شخصية الأسطورة رونالدو وقصة حياته منذ الطفولة، كما أنه سيحتوي على جميع جوائزه وألقابه الشخصية، بالإضافة إلى التجارب التفاعلية.

وبالشراكة مع «433» العالمي، سيتم استضافة أساطير كرة القدم العالمية، كما ستخلق تجارب كرة قدم مثيرة، كما سيتم استضافة جوائز «433» لأول مرة على الإطلاق، وبعيدًا عن كرة القدم، سيتمتع الجماهير باستقبال مشاهير رياضة المصارعة الحرة باستخدام التقنية، وذلك لعيش تجربة مثيرة داخل الحلبة.

موسم الرياض
موسم الرياض

ويستضيف موسم الرياض أكبر مهرجان مصارعة حرة في العالم «Crown Jewel» وذلك بمشاركة المصارع العالمي جون سينا، كما فجر مفاجأة كبرى لعشاق الساحرة المستديرة؛ حيث سيجمع كأس موسم الرياض هذا العام نادي الهلال ونادي النصر ونادي عالمي آخر بنظام الدوري، بالإضافة لمباراة عالمية أخرى خلال الموسم.

ويعد موسم الرياض 2023، أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض 2023 ما بين: فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى