الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

فان دايك يخرج عن صمته ليعلق على عقوبات الاتحاد الإنجليزي

خرج المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول عن صمته لرد على قرار إيقافه وتغريمه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على خليفة ما بدر منه تجاه حكم مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد.

فان دايك تعرض للطرد خلال مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ضمن الجولة قبل الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الحالي 2023-2024، عقب تدخله القوي على ألكسندر إيزاك.

الاتحاد الإنجليزي قرر إيقاف فان دايك مباراة إضافية بسبب تصرفه الغير لائق مع حكم المباراة، بجانب غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه إسترليني.

صدمة في ليفربول.. الاتحاد الإنجليزي يعلن تغليظ عقوبة فان دايك

وكتب فان دايك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلاً: «بعد الإعلان اليوم، أود فقط أن أوضح، أنا أقبل قرار اللجنة تمامًا، لقد كانت أول بطاقة حمراء في مسيرتي مع ليفربول وبسببها تغلب إحباطي علي في لحظة مكثفة وحارة».

وأضاف المدافع الهولندي: «لقد اعتذرت مباشرة بعد المباراة لحكام المباراة وأتحمل المسؤولية الكاملة، لقد حان الوقت للمضي قدما الآن، سأستمر في دعم الفريق بكل طريقة ممكنة».

وغاب المدافع الهولندي عن مباراة ليفربول الماضية أمام أستون فيلا، فيما تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام ولفرهامبتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها 16 سبتمبر الجاري.

ناصر الخليفي يفجر مفاجأة بشأن مشاركة السعودية في المسابقات الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى