أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو الأفضل في شهر سبتمبر.. وجروهي سيد الحراس

أزاحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023-2024، الستار عن أفضل اللاعبين في المسابقة خلال شهر سبتمبر؛ والذي شهد حصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على جائزة أفضل لاعب متفوقًا على المغربي مراد باتنا، هداف الفتح.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يزين التشكيل الأفضل لدوري روشن.. ونجم الفتح بالعلامة الكاملة

وكشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تفوق كريستيانو رونالدو، في سباق أفضل لاعب في شهر سبتمبر، بعدما بصم على 5 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، متربعًا على عرش هدافي دوري روشن.


وتوج البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، بجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر عن جدارة واستحقاق؛ حيث قاد العالمي لتحقيق العلامة بالفوز في 4 مباريات مدونًا 14 هدفًا بمعدل يتجاوز الهدفين في المباراة الواحدة، ليتجاوز صدمة البدايات ويزاحم على صدارة ترتيب بطولة دوري روشن.

وبالتخصص وعلى نحو بات معتادًا بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يقدمها في المسابقة، فاز البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد، بجائزة أفضل حارس مرمى في الشهر الفائت، بعد منافسة قوية مع فلاديمير، حامي عرين الفيحاء.

كما فاز معاذ فقيهي، جناح فريق التعاون، بجائزة أفضل لاعب في واعد في دوري روشن للمحترفين لشهر سبتمبر، متفوقًا على ثنائي سكري القصيم، أحمد باحسين وإسلام هوساوي، في مشهد يوثق المردود الرائع لشباب الذئاب في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى