أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| النصر يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الفتح

أكرم فريق النصر شباك ضيفه الفتح، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين الختامية من عمر دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، ليصالح الجماهير بعد ضياع اللقب في الرمق الأخير.

لم يترك النصر فرصة أمام الفريق الضيف من أجل الدخول في أجواء المباراة، بعدما نجح الواعد عبدالعزيز العليوة في افتتاك الكرة عند الدقيقة الخامسة، ليرسل تمريرة رائعة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي راوغ الحارس بمهارة قبل أن يوقع على هدف الأسبقية.

اقرأ أيضًا:

فيديو| وداع مشرف.. ممر شرفي يُنهي مسيرة عبدالله عطيف مع الهلال

وفي غياب كريستيانو رونالدو لا خوف على النصر خاصة في وجود المتألق أندرسون تاليسكا الذي وقع على ثاني الأهداف عند الدقيقة 45، من انفراد تام بحارس النموذجي، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو «الفار»، لتحرم البرازيلي من فرحة جديدة بداعي التسلل.


وأبى تاليسكا إلا أن يعزز تقدم العالمي بهدف ثانٍ عند الدقيقة 66، بعد تبادل رائع للكرة بين جيسلان كونان وعبدالرحمن غريب على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يرسل الأخير تمريرة بينية خلف دفاعات النموذجي سددها البرازيلي خادعة في مرمى النموذجي.

وكأن النموذجي كان في حاجة لأخطاء دفاعية في ظل السيطرة الميدانية المطلقة من جانب النصر، ليفتك بوشل الكرة بعد تمريرة كارثية من دفاع الفتح، ليرسل الكرة إلى محمد مران الذي مررها بدوره إلى تاليسكا عند الدقيقة 72، ليسددها من بين يد حارس الضيوف، وقبل أن تكتمل الثلاثية «هاتريك»، أكمل مران الكرة إلى داخل الشباك.

وأنهى فريق النصر الموسم في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط خلف البطل المتوج الاتحاد، فيما بقيّ الفتح في المركز السادس برصيد 43، بعيدًا عن صراع الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى