أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل فيديو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنظيره برشلونة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري الإسباني.

أرقام | كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.. لمن التفوق التاريخي؟

بدأت المباراة بإثارة كبيرة من لاعبي الفريقين، بحثًا عن الهدف الأول المبكر؛ حيث نجح كريستنسن في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي برشلونة برأسية قوية سكنت شباك نادي ريال مدريد، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

وكان فينيسيوس جوينور قريب للغاية من إدراك هدف التعادل بعد تمويه رائع من مودريتش، لتصل الكرة إلى المهاجم البرازيلي الذي سدد أعلى المرمى.

وتوغل لوكاس فاسكيز من رواق الأيمن ليراوغ مدافعي برشلونة، ليتعرض للعرقلة؛ حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على المدافع كوبارسي، سددها فينيسيوس بكل براعة داخل شباك شتيجن ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقة 18.

وواصل الفريقان محاولاتهما من أجل التقدم مرة أخرى في النتيجة، لكن دون تهديد حقيقي على المرمى، وذلك مع مرور أكثر من 25 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 27، شهدت المباراة حالة جدلية كبيرة؛ حيث لمس يامال الكرة وأخرجها حارس مرمى ريال مدريد لونين من على خط المرمى؛ حيث تدخلت تقنية الفيديو للوقوف على صحة الهدف، فيما أكدت التقنية عدم تجاوز الكرة لخط المرمى واستكمال المباراة.

وتعرض الهولندي فرينكي يدي يونج للإصابة في آخر دقائق الشوط الأول ليخرج محولاً على النقالة؛ حيث شارك بيدري بدلا من متوسط الميدان الهولندي قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى