أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل فيديو | ريال مدريد يقهر برشلونة ويقترب من لقب الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري الإسباني.

عاجل فيديو | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

بدأت المباراة بإثارة كبيرة من لاعبي الفريقين، بحثًا عن الهدف الأول المبكر؛ حيث نجح كريستنسن في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي برشلونة برأسية قوية سكنت شباك نادي ريال مدريد، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

وكان فينيسيوس جوينور قريب للغاية من إدراك هدف التعادل بعد تمويه رائع من مودريتش، لتصل الكرة إلى المهاجم البرازيلي الذي سدد أعلى المرمى.

وتوغل لوكاس فاسكيز من رواق الأيمن ليراوغ مدافعي برشلونة، ليتعرض للعرقلة؛ حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على المدافع كوبارسي، سددها فينيسيوس بكل براعة داخل شباك شتيجن ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقة 18.

وواصل الفريقان محاولاتهما من أجل التقدم مرة أخرى في النتيجة، لكن دون تهديد حقيقي على المرمى، وذلك مع مرور أكثر من 25 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 27، شهدت المباراة حالة جدلية كبيرة؛ حيث لمس يامال الكرة وأخرجها حارس مرمى ريال مدريد لونين من على خط المرمى؛ حيث تدخلت تقنية الفيديو للوقوف على صحة الهدف، فيما أكدت التقنية عدم تجاوز الكرة لخط المرمى واستكمال المباراة.

وتعرض الهولندي فرينكي يدي يونج للإصابة في آخر دقائق الشوط الأول ليخرج محولاً على النقالة؛ حيث شارك بيدري بدلا من متوسط الميدان الهولندي قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني للكلاسيكو

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، أظهر نادي ريال مدريد شراسة كبيرة بحثًا عن الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف؛ حيث سدد جود بيلينجهام تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس برشلونة شتيجن.

وحاول لاعبو برشلونة اختراق دفاعات ريال مدريد؛ حيث طالب البلوجرانا باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل روديجير على لوبيز لاعب برشلونة، لكن استكمل الحكم المباراة دون احتساب خطأ.

وأحرو فيرمين لوبيز الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من لامين يامال تصدى لها لونين حارس ريال مدريد، ليكلمها لوبيز داخل الشباك المدريدية.

وعادل لوكاس فاسكيز النتيجة سريعًا بعد تسجيل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد في الدقيقة 73؛ حيث سدد كرة قوية بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى حولها الظهير الأيمن للنادي الملكي إلى شباك شتيجن وسط مشاهدة دفاعات النادي الكتالوني.

وأهدر البرازيلي فينيسيوس فرصة التقدم لنادي ريال مدريد بعد انفراد تام بحارس برشلونة؛ حيث تألق تير شتيجن وأبعد الكرة بعيدًا عن مرماه بعد تسديدة قوية من هداف النادي الملكي.

وقتل الإنجليزي جود بيلينجهام المباراة بهدف قتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي؛ حيث مرر فاسكيز كرة أرضية رائعة، حلها بيلينجهام بتسديدة قوية إلى مرمى برشلونة، يخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

وبتلك النتيجة، اقترب نادي ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني؛ حيث وصل النادي الملكي إلى النقطة 81 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد برشلونة إلى النقطة 70 في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى