أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

«منبوذ توتنهام» على رادار مورينيو لتصحيح مسار روما

يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، في التعاقد الدولي الإنجليزي إيريك داير، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، لترميم وسط نادي العاصمة في ميركاتو الشتاء المقبل، بعد البداية الكارثية التي سجلها في الموسم الحالي 2023-2024.

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، أن إدارة الذئاب تدرس التعاقد مع متوسك ميدان توتنهام في يناير المقبل، بناءً على طلب المدرب البرتغالي، في خطوة على تصحيح مسار فريق العاصمة الذي يعانى من تراجع النتائج على نحو لافت.

اقرأ أيضًا:

زيدان هدية السعودية لمارسيليا في هذه الحالة

وسجل مورينيو البداية الأسوأ في مشواره، وتحديدًا منذ الولاية الثانية في تشيلسي موسم 2015-2016، عندما جمع 7 نقاط في أول 6 مباريات لحساب منافسات الدوري الإنجليزي، حيث جمع البرتغالي 5 نقاط فقط من أصل 18 متاحة، ليتراجع إلى المركز السادس عشر على لائحة الكالتشيو.

وأشار التقرير إلى أن المدرب البرتغالي يرغب في سد الثغرات التي ظهرت في الموسم الجديد، بداية من خط الوسط بضم داير، من أجل تجديد التعاون بين الطرفين، خاصة أن مورينيو يعرف جيدًا إمكانيات الإنجليزي الدولي بعد عمل تحت قيادته في توتنهام.

ويسعى مورينيو إلى استثمار خروج الإنجليزي البالغ من العمر 29 عامًا، من حسابات مدرب السبيرز أنجي بوستيكوجلو، وهو ما يصب في صالح مغادرة داير شمال لندن في ميركاتو يناير المقبل، في صفقة تحقق أكبر المكاسب لكافة الأطراف.

ولن يعوق توتنهام انتقال داير إلى روما لتفادي الرحيل مجانًا، خاصة أن عقد الإنجليزي ينتهي في صيف 2024، فيما لا يمتلك الجيلاروسي الصبر لضم متوسط الميدان في ختام الموسم، في ظل وضعية الفريق المتأزمة في الدوري الإيطالي، وهو ما يقرب الإنجليزي من العمل مجددًا تحت إمرة مورينيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى