أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «عالة على الفريق».. نجم الهلال السابق يفتح النار على نيمار

أعرب ناصر الشمراني، النجم السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن غضبه من البرازيلي نيمار، نجم الزعيم، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل أمام نافباخور الأوزبكي، في افتتاح مشوار أزرق الرياض في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأفلت فريق الهلال الأول لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام ضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكي، بعدما حقق تعادلاً قاتلاً معه بنتيجة 1-1، مساء الإثنين على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة «D» ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وقال الشمراني في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «نيمار ونيفيز عالة على الفريق»، وذلك بعد الأداء الباهت للنجم البرازيلي في أولى مبارياته كأساسي مع نادي الهلال.

 

وأضاف ناصر الشمراني: «يجب على نيمار مشاهدة كيف يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر رغم أنه اقترب من عامه الأربعين».

وكانت جماهير الهلال، قد أعربت عن استيائها من أداء نيمار في افتتاحية الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث أشارت الأرقام إلى أن نيمار فقد الكرة أكثر من 30 مرة في مباراة الأمس.

 

وعلق المدير الفني لنادي الهلال خورخي خيسوس، على التعادل المخيب في أبطال آسيا، قائلاً: «نافباخور لم يدخل المباراة للعب كرة القدم، كل ما قدموه هو ضد كرة قدم، سقوط متكرر وإضاعة وقت وسط تساهل من الحكم الذي لم يسع لضبط هذا الأمر، لم يكن سبب خروجنا بالتعادل نتيجة لانضباطهم الدفاعي، وإنما لأمور بعيدة عن كرة القدم».

وأضاف البرتغالي: «سقوط متكرر وإضاعة للوقت، في المقابل تساهل الحكم تسبب في عدم وقف هذا الأمر، لكن التعادل ليس سببه تفوق دفاعهم على مهاجمينا».

وتابع مدرب الهلال: «أعمل في التدريب منذ 35 عاماً، ولم أر في حياتي فريقاً مثل نافباخور في إضاعة الوقت»، مشيرًا إلى أن «التعادل لا يقلقه، فتلك لم تكن مباراة طبيعية».

وتقدم نافباخور نامانجان الأوزبكي بالهدف الأول عن طريق لاعبه توما تاباتادزي عند الدقيقة 52، فيما كافح الهلال من أجل إدراك التعادل وهو ما نجح في تحقيقه عند الدقيقة 90+9 برأسية من على البليهي.

بهذه النتيجة، احتل الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع نافباخور نامانجان الأوزبكي.

بينما تصدر جدول الترتيب نساجي مازاندران الإيراني الذي يمتلك 3 نقاط من الفوز على مومباي سيتي الهندي، بنتيجة 2-0.

 

بعد تعادل الهلال مع نافباخور في أبطال آسيا.. خيسوس يكشف عن أمر لم يحدث منذ 35 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى