أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| وليد الفراج لـ«نادي النصر»: اكسب في الملعب.. فقط

أعرب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن استيائه الشديد أن يتحول دوري المحترفين السعودي من تنافس بين النجوم فوق العشب الأخضر إلى صراع بين القانونيين في ساحات التقاضي، مشددًا على أن أزمة محمد كنو مع نادي النصر لن تُحدث في الأخير أي تغيير على ترتيب المسابقة.

وقدّم نادي النصر شكوى إلى الاتحاد السعودي بسبب مشاركة محمد كنو في ديربي الرياض أمام ضيفه الهلال، والذي انتهى على إيقاع التعادل بهدفين لكل طرف، في 26 ديسمبر الفائت، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين، في ظهور أثار الكثير من الجدل حيال انقضاء عقوبة متوسط ميدان الزعيم.

اقرأ أيضًا:

خبير لوائح: «خطوة بسيطة» تحسم قضية كنو لصالح النصر

وأوضح وليد الفراج، عبر برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «MBCAction»: «الكل يترقب قرار مركز التحكيم حول احتجاج إدارة نادي النصر على أهلية مشاركة محمد كنو في مباراة ديربي الرياض، وحتى هذه اللحظة لم تصدر قرارات بشأن القضية».

وأضاف مقدم برنامج «أكشن مع وليد»: «استقبل مركز التحكيم رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونادي الهلال، على القضية، ومن المتوقع أن يصدر القرار اليوم الخميس، في ظل الحرص على حسم القضية قبل افتتاح منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن، المقررة السبت المقبل».

ورجح الفراج ألا يؤثر قرار مركز التحكيم على ترتيب دوري روشن، في ظل الصراع العنيف بين الاتحاد والنصر على اللقب، معربًا عن أسفه أن تتحول المسابقة التي صُرف عليها المليارات ليكون نجومها كريستيانو رونالدو ونونو سانتو وسالم الدوسري وعبدالرزاق حمدالله، إلى ساحة للتنافس بين خبراء اللوائح والمستشارين القانونيين ولجان اتحاد الكرة.

محمد كنو
محمد كنو

ولفت إلى أن المسابقات في العالم تشهد قضية أو اثنين على أكثر تقدير في الموسم الواحد، بينما الدوري السعودي عبارة على مباريات وقضايا، وباتت لجان الاتحاد والجهات القضائية تعمل أكثر من أي قطاع رياضي في العالم، خاصة في ظل إصرار بعض الأندية على حسم الأمور خارج الملعب.

وختم الفراج تصريحاته، بالتأكيد على أن هناك أندية تعمل بجد عبر استقدام مدرب قوي وانتداب لاعبين على مستو عال وإقامة معسكرات خارجية، بينما على الطرف المقابل هناك من يرغب في حسم الدوري بـ«مذكرة تفسيرية»، معتبرًا أن هذا الخطاب يسعد جماهير بعض الأندية، معقبًا: «في الأخير هي كرة.. اكسب في الملعب فقط فقط فقط».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى