أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موراتو الأعلى تقييمًا.. رونالدو يقود تشكيل الجولة «28» من دوري روشن

حجز أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مقعدًا في التشكيل المثالي للجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، بعدما قاد العالمي ليرمونتادا درامية على جاره اللدود الشباب.

وقلب رونالدو الطاولة على رأس الشباب بعدما قاد العالمي لتحويل التأخر بثنائية بيضاء إلى فوز قاتل بالثلاثة، في ديربي الرياض الذي جرى أمس الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة، لينعش أمال النصر في المنافسة على لقب دوري روشن.

وأزاحت رابطة دوري روشن للمحترفين، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، الستار عن التشكيل المثالي للجولة الـ28، والتي شهدت حصول نجم فريق الخليج موراتو على التقييم الأعلى بتقييم 9.2، متفوقًا على رونالدو الذي حلّ ثالثًا بـ8.4.

وجاء التشكيل المثالي للجولة 28 من دوري روشن، على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميلان مياتوفيتش «العدالة».

خط الدفاع: سامي الخيبري «الفيحاء»- أحمد شراحيلي «الاتحاد»- كولينز فاي «الطائي»- جيسلان كونان «النصر».

خط الوسط: فيصل فجر «الوحدة»- برونو هنريكي «الاتحاد»- خالد الغنام «الفتح»- موارتو «الخليج».

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو «النصر»– ليندر تاوامبا «التعاون».

وارتفعت وتيرة المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مع الوصول للأمتار الأخيرة من عمر المسابقة؛ حيث انتهت أمس الأربعاء منافسات الجولة الـ28، ليحافظ نادي الاتحاد على صدارة البطولة بفوز صعب على نظيره الباطن.

وحرّك الاتحاد عداد النقاط إلى الرقم 66 في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد اللدود النصر قبل جولتين فقط من ختام الموسم المثير، فيما تأزم موقف الباطن في المركز السادس عشر الأخير، بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة، ليغادر المسابقة رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى