أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد أزمة فينسيوس.. مأساة جديدة تضرب موقعة فالنسيا وريال مدريد

لم يكد الحديث عن أزمة الهتافات العنصرية ضد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، من قبل جماهير نادي فالنسيا، في المباراة التي جمعت الكبيرين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حتى أطلت مأساة جديدة بعد الكشف عن وفاة أحد مشجعي الخفافيش.

وحقق فريق فالنسيا فوزًا بشق الأنفس على نظيره ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة المثيرة للجدل والتي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب المستايا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يلجأ إلى القضاء الإسباني في أزمة العنصرية ضد فينيسيوس

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، أحداثًا مثيرة؛ بعدما اشتبك مهاجم ريال مدريد مع جماهير الخفافيش، وذلك بعد إلقاء الجماهير بعض المقذوفات داخل أرضية الملعب، إلى جانب ترديد هتافات عنصرية «الموت لفيني»، دفعت البرازيلي إلى البكاء.

وفي خضم الجدل المستعر في الشارع الإسباني بسبب واقعة فينيسيوس، كشف نادي فالنسيا، اليوم الإثنين، عن وفاة أحد مشجعي الخفافيش، جراء متاعب صحية داهمته في مدرجات ملعب ميستايا، في الدقائق الأخيرة من مواجهة ريال مدريد.

وأوضح فالنسيا، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «نأسف بشدة بسبب الأخبار المحزنة بخصوص وفاة مشجع لفالنسيا بعدما تعرض لأزمة قلبية داخل ملعب ميستايا».

فينيسيوس لاعب ريال مدريد

وتم نقل المشجع إلى مستشفى «كلينيكو» في الدقائق الأخيرة من مباراة فالنسيا أمام ريال مدريد، إلا أن محاولات إنقاذه باءت بالفشل، لتصبح ثاني حالة لمشجع في ميستايا في العام الجاري، بعدما رحيل آخر يبلغ من العمر 53 عامًا، قبيل مباراة قادش، في يناير الماضي بسبب أزمة قلبية.


واقترب فريق فالنسيا من تأمين البقاء في الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر على سلم ترتيب المسابقة، بفارق 5 نقاط بعيدًا عن منطقة الهبوط، فيما تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى