الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

فينيسيوس يغلق أبواب ريال مدريد في وجه مبابي

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء حول إمكانية انتقال نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي الصفقة التي كانت على وشك الإتمام قبل بداية الموسم الحالي 2022-2023، قبل أن تفاجأ الجميع بقيام اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي الباريسي.

صحيفة «Marca» الإسبانية؛ أوضحت أن ريال مدريد حالياً لا يفكر في التحرك من أجل الحصول على خدمات مبابي، مشيرة أنه لا توجد أي نية لدى إدارة المرينجي بخصوص هذا الأمر.

وأضافت الصحيفة أنه في الوقت الحالي داخل ريال مدريد يعتبرون أن البرازيلي فينيسيوس جونيور أعلى تقييما من كيليان مبابي، أو على أقل تقدير يؤدي بشكل أفضل من النجم الفرنسي.

كما أكدت أن الراتب المرتفع لنجم باريس سان جيرمان يجعل إدارة ريال مدريد تفكر كثيراً قبل التعاقد معه، كما أن الخلافات السابقة مع إدارة ناديه سوف تجعل من الصعب إقناعها بالتخلي عنه بسهولة وبمقابل مالي غير مبالغ فيه.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو في صفقة قياسية بلغت قيمتها 185 مليون يورو، ويمتد عقده الجديد حتى صيف 2025 إلا أن بعض التقارير أكدت أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً يمتلك بند يسمح له بالرحيل في 2024.

أنشيلوتي يكشف موقف مصابي ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى