أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«صفقة عائلية» تُقرب جود بيلينجهام من ريال مدريد

بات نادي ريال مدريد الإسباني، قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل ترميم وسط الفريق الملكي في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشف الصحفي الموثوق الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، أن ريال مدريد نجح في التعاقد مع جوبي بيلينجهام، بعدما أقنع سندرلاند بالتخلي عند خدمات شقيق متوسط ميدان دورتموند صاحب الـ18 عامًا، مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

كورتوا: خسرنا أمام منافس عظيم

ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، إلى أنه من المقرر أن يحزم جوبي الحقائب صوب العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، خلال الأيام العشرة المقبلة، ومن ثم التوقيع على عقود الانضمام إلى النادي الملكي.

واعتبر متخصص الانتقالات الأوروبية، أن صفقة جوبي ستفتح الباب أمام انتقال الشقيق الأكبر جود بيلينجهام، صاحب الـ19 عامًا، إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف المقبل، بعدما توصل الميرينجي إلى اتفاق مبدئي على ضم الإنجليزي الشاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fabrizio Romano (@fabriziorom)


وكانت صحفية «بيلد» الإسبانية، أشارت إلى أن خوسيه أنخيل سانشيز، الرئيس التنفيذي لريال مدريد، سيشد الرحال إلى دورتموند، الأسبوع الجاري، من أجل التوصل إلى اتفاق حول المقابل المادي الكافي لإقناع النادي الألماني بإطلاق سراح متوسط الميدان الإنجليزي.

ويركز بوروسيا دورتموند، في الوقت الحالي على الكفاح من أجل خطف لقب الدوري الألماني المفقود منذ عام 2012، ومن ثم حسم مصير صفقة جود بيلينجهام، بمقابل لن يقل عن 87 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى