أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

قبل حسم القرار النهائي.. دياز يترقب ميركاتو ريال مدريد

يسعى الدولي الإسباني إبراهيم دياز، متوسط ميدان ريال مدريد المُعار إلى نادي ميلان الإيطالي، إلى العودة لسنتياجو برنابيو في الموسم المقبل، في ظل تضاؤل حظوظ الروسونيري في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجع نتائج رجال المدرب ستيفانو بيولي على نحو مخيب في المنعطف الأخير.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن دياز لم يحسم القرار النهائي بشأن الوجهة المقبلة عقب انتهاء الإعارة إلى صفوف ميلان يونيو المقبل، حيث تبدو أولوية متوسط الميدان الإسباني هي العودة مجددًا إلى صفوف ريال مدريد لضمان المشاركة في الشامبيونزليج.

اقرأ أيضًا:

«اللعب النظيف» يُجبر تشيلسي على إفساد مخطط أندية روشن

ولفت التقرير إلى أن ميلان يرغب في شراء عقد إبراهيم دياز بعدما قدّم مستويات رائعة في سان سيرو، أو تمديد الإعارة على أقل تقدير، غير أن تطلعات الروسونيري تصطدم مع طموح الإسباني الشاب باللعب في دوري الأبطال، وهو الأمر الذي يبدو صعبًا مع بيولي في الموسم المقبل.

وتراجع ميلان إلى المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 4 نقاط خلف المربع الذهبي، وذلك قبل 3 جولات من ختام الموسم المثير، كما خسر بهدفين في عقر داره أمام جاره اللدود إنتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع يغلق كافة المنافذ أمام الحفاظ على المقعد القاري.

دياز يترقب ميركاتو الريال

وأكد التقرير أن دياز يرغب في العودة إلى ريال مدريد لتقديم وجه مغاير تمامًا، بعدما اكتسب الكثير من الخبرات داخل أوقة الكالتشيو، إلا أنه يرفض التسرع في تلك الخطوة في انتظار الوقوف على صفقات الميرينجي الجديدة، خشية الجلوس على مقاعد الاحتياط.

ويراقب إبراهيم دياز تحركات الملكي في ميركاتو الصيف عن كثب، في ظل بقاء لوكا مودريتش وتوني كروس وفيدي فالفيردي، وتجديد عقد داني سيبايوس، مع أريحية كامافينجا في التنقل بين الخطوط، وعدم وضوح موقف تشواميني، إلى جانب الدخول في مفاوضات لجلب جود بيلينجهام وجابري فيجا، وهو ما يعني عدم وجود موطأ قدم في وسط الملعب يسمح بعودة معار ميلان.

دياز، صاحب الـ23 عامًا، والذي انتقل إلى ميلان في سبتمبر 2020 على سبيل الإعارة قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان الروسونيري في 41 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 2386 دقيقة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى