أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

9 مواجهات مثيرة في المنعطف الأخير.. دوري «يلو» يصل المحطة 29

تتواصل الإثارة في منافسات دوري يلو الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، على إيقاع الجولة التاسعة والعشرين التي تشهد 9 مواجهات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المستعر، تبدأ بمواجهة صعبة بين العين أمام ضيفه هجر، وتختتم الأربعاء بين جدة والقيصومة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | ميتروفيتش يصل الرياض ومختص يحذر من تكرار الإصابة

وتبدأ أولى المباريات، حينما يستقبل فريق العين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة ضيفه هجر، ويستضيف أُحد على ملعبه في المدينة المنورة نظيره الصفا، وتختتم مواجهات اليوم الأول حينما يستقبل الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف ضيفه الباطن.

وتمتد الجولة التاسعة والعشرين إلى الثلاثاء، حيث تُلعب 3 مواجهات، عندما يستقبل العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضيفه الجندل، ويواجه العروبة على ملعب الجوف فريق الخلود، وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يقابل الفيصلي صاحب الأرض ضيفه العربي.

وتختم مواجهات الجولة الأربعاء بخوض ثلاث مواجهات، حيث تجرى الأولى بمواجهة البكيرية على ملعبه ضيفه القادسية المتصدر، ويقابل الجبلين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل فريق النجمة، وأخيراً يستقبل جدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة ضيفه القيصومة.

ويحتل القادسية صدارة ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 59 نقطة، قبل 6 جولات من ختام الموسم المثير، بفارق 8 نقاط أمام الثنائي المطارد؛ الخلود والعروبة، فيما يزاحم العربي على بطاقات التأهل إلى دوري المحترفين من المركز الرابع برصيد 49 نقطة، ويأتي العدالة خامسًا بـ46 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى