أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | «هاتريك فودين» يقود مانشستر سيتي إلى «الوصافة»

استعاد فريق مانشستر سيتي نغمة الانتصارات مجددًا بعد توقف عارض في محطة آرسنال، بعدما تغلب على ضيفه آستون فيلا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

بسبب «عدم الخجل».. كومباني في مرمى عقوبات الاتحاد الإنجليزي

لم يكن مانشستر سيتي في حاجة لأكثر من 11 دقيقة من أجل اختراق دفاعات آستون فيلا، بعدما توغل جيريمي دوكو من الرواق الأيمن بأريحية ومهارة كبيرة، قبل أن يمرر عرضية زاحفة إلى رودري، ليسددها قوية داخل شباك الحارس أولسين.


رد الفيلانز لم يتأخر سوى 9 دقائق فقط، بعدما هجمة منظم من جانب رجال المدرب أوناي إيمري قابلها تراخي من جانب دفاع السيتي، قبل أن يتبادل مورجان روجرز الكرة مع جون دوران على مشارف منطقة جزاء السماوي، ليسددها الأخير في النهاية على يسار أورتيجا.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه، أبى فيل فودين أن يغادر السيتي الميدان متعادلًا، لينجح في تنفيذ ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة جزاء آستون فيلا، بعد خطأ من دوجلاس، ليضعها بطريقة رائعة داخل الشباك، موقعًا على أول هدف في مسيرته بهذه الطريقة.

وعاد فيل فودين ليوسع الفارق إلى ثلاثية على حساب المنافس العنيد، بعد عمل رائع من جانب رودري الذي تلاعب بدفاعات آستون فيلا، قبل أن يمرر الكرة إلى الإنجليزي المتألق الذي سددها زاحفة بطريقة رائعة على يسار الحارس روبين أولسين.

المد السماوي لم يتوقف في ظل شهية فيل فودين المفتوحة على شباك أولسين، بعدما تسلم الكرة على مسافة 25 ياردة، قبل أن يباغت الجميع بتسديدة بعيدة المدى، عرفت طريقها إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، ليُهدي السيتي ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة المستعر.

وحرّك مانشستر سيتي عداد النقاط إلى الرقم 67، ليرتقي إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «مؤقتًا»، بالتساوي مع ليفربول، الذي يترقب مهمة في المتناول أمام شيفيلد يونايتد غدًا، فيما تجمد رصيد آستون فيلا عند 59 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى