أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

فيديو | ميسي: أشكر الجميع في السعودية على حسن الاستقبال.. وكنت سأعتزل في هذه الحالة

أعرب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن شكره وتقديره للشعب السعودي، مشيرًا إلى حسن الاستقبال الذي يتلقاه خلال تواجده في المملكة.

عاجل فيديو | رونالدو يتفاعل مع هتاف جماهير الشباب لـ«ميسي».. وتعليق مثير من وليد الفراج

وقال ليونيل ميسي في تصريحات خلال برنامج «TheBigTime»: «لقد كنت محظوظا بتحقيق كل شيء ممكن خلال مسيرتي في عالم كرة القدم، لقد تحققت كل أحلامي، لا أستطيع أن أطلب المزيد، والآن  أحاول أن أستمتع كثيرا بكل ما لدي».

وأضاف الأرجنتيني: «كنت سأعتزل في حال لم نحقق لقب المونديال، لكن حاليا لم أفكر في ذلك بعد، في اللحظة التي أشعر فيها أنني لن أقدم الفائدة لفريقي سأعتزل».

وعن مواجهة السعودية في كأس العالم، قال ميسي: «في كأس العالم كانت الضربة القاسية في المباراة الأولى الهزيمة أمام السعودية، بعد ذلك عشنا شهرا رائعاً، لقد كنا أبطالا في النهاية ورفعنا كأس العالم وهذه اللحظات هي الأفضل بكل تأكيد».

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وعن الشعب السعودي قال ميسي: «أود أن أشكر الجميع على المحبة التي أتلقاها عندما أكون متواجدا في السعودية، لقد أتيحت لي فرص عديدة للتواجد في المملكة، شكرا لكم على حسن استقبالكم وأرسل لكم تحية كبيرة».

وعلق ليونيل ميسي على رحيله عن نادي برشلونة، موضحًا: «التغيير كان صعبا، فقد كنا نعيش في برشلونة طوال حياتنا، واستمتعنا حقا بالتواجد هناك».

وأردف: «لم نكن نبحث عن هذا التغيير، فدائما ما يكون الأمر صعبا عندما لا تبحث عن الشيء نفسه ولا تتوقعه».

واختتم ميسي: «برشلونة دائما ما كان يعاملني بطريقة رائعة، وحقيقة القيام بما أحببته في النادي كان شيئا مذهلا بالنسبة لي، لذلك استمتعت كثيرا هناك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى