أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض اختبار جديد على طريق التعافي ونفض غبار هزيمتي الكلاسيكو عندما يلتقي مع الأخدود، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في الرياض.. موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

الاتحاد لا يمر بأفضل فتراته في هذا المنعطف من عمر الموسم بعدما بات على شفا الخروج خالي الوفاض، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الأخدود، الباحث بدوره عن الاقتراب من المنطقة الدافئة في ظل الصراع المستعر في قاع المسابقة والذي لا يبدو بعيدًا بشكلٍ كافٍ عنه.

تدريبات الاتحاد

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود

ويلتقي الاتحاد مع ضيفه الأخدود، في المهمة المرتقبة الذي تُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة 8 مارس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويطمح المدرب مارسيلو جاياردو إلى العودة على سكة الانتصارات وشحن بطاريات الثقة من جديد قبل تجدد الموعد مع الهلال لحساب دوري أبطال آسيا، حيث سقط في فخ الخسارة مرتين تواليًا أمام أزرق الرياض، بثلاثية مقابل هدف في دوري روشن، ومن بعدها بثنائية في ذهاب ربع نهائي المعترك القاري.

وفي المقابل، يبحث الأخدود عن استثمار تخبط صاحب الدار من أجل العودة إلى القواعد بفوز ثمين، يساعد على الابتعاد عن منطقة الخطر، بعد جولتين عجاف تكبد خلالهما الخسارة أمام التعاون والرياض تواليًا، بات معهما على بُعد 5 نقاط من أقرب المهددين بالهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود

وعكف المدرب الأرجنتيني على تصحيح الأخطاء التي سقط فيها التمور مؤجرًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في جدة، تساعد الفريق على الاقتراب خطوة جديدة من المربع الذهبي، بحثًا عن تحقيق فوز معنوي قبل المهمة الشاقة آسيويًا أمام الهلال.

وتميل الكفة ناحية رفاق القائد أحمد حجازي من أجل تكرار الفوز على الأخدود بعد حسم مواجهة الدور الأول بهدف نظيف، إلا أن الحسابات فوق الميدان تدفع النمور إلى ضرورة الحذر من منافس يبحث عن وقف نزف النقاط المخيب، في المباراة التي تُنقل عبر قنوات SSC1 HD، بتعليق رؤوف خليف ومشاري القرني، إلى جانب تطبيق شاهد VIP.

عبدالرزاق حمدالله - الاتحاد
عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والأخدود

ومن المتوقع أن يدفع مارسيلو جاياردو؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد الغامدي– أحمد حجازي – مروان الصحفي- زكريا هوساوي.

خط الوسط: نجولو كانتي– فابينيو– سلطان الفرحان.

خط الهجوم: كريم بنزيما – رومارينيو– عبد الرزاق حمد الله.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين خلف المربع الذهبي، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم، فيما يأتي الأخدود في المركز الخامس عشر بـ23 نقاط، بعيدًا عن القاع بـ5 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى