دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | وصفوه بـ«الطعمية».. هل قام أحمد حجازي بسب جماهير الهلال؟

حالة من الجدل أثارها المحترف المصري أحمد حجازي؛ مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بعدما انتشر مقطع فيديو له أثناء مواجهة الهلال، يبدو من خلاله أنه يقوم بسب جماهير الزعيم.

الاتحاد خسر أمام الهلال، بنتيجة 1-3، على ملعب المملكة آرينا بالرياض، مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وخلال المباراة؛ حاولت جماهير الهلال إبعاد حجازي عن تركيزه بالهجوم عليه والسخرية منه بلفظ «طعمية» وهي أكلة شعبية مصرية.

ونجحت جماهير الهلال في الوصول إلى ما أرادته حيث فقد المدافع المصري أعصابه وخرج عن تركيزه وقام بالرد عليهم.

وقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من داخل مدرجات جماهير الهلال وهي تهتف بلفظ «طعمية»، ما اضطر مدافع الهلال للرد عليهم، حيث وضع يده فوق فمه حتى لا يظهر كلامه أمام الكاميرات وكأنه يتلفظ بألفاظ خارجة.


وعقب الخسارة من الهلال؛ تجمد رصيد الاتحاد عند 37 نقطة وظل في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024، وليتسع الفارق بين حامل اللقب ومتصدر الترتيب أزرق الرياض الذي يمتلك حالياً 62 نقطة.

وانضم حجازي إلى الاتحاد قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال صيف عام 2020، على سبيل الإعارة قبل أن تتحول الصفقة إلى بيع نهائي.

وشارك حجازي مع الاتحاد في 89 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 12 هدفاً وقد توج مع العميد بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

عقب إصابة وليد عبد الله.. خبير قانوني يمنح النصر قبلة الحياة قبل مواجهة العين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى