الكرة المحليةأخبار مصورةدوري روشن السعودي

صفقة برازيلية تدعم هجوم التعاون

نجحت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جواو بيدرو، قادمًا من فريق الوحدة الإماراتي، لتدعيم هجوم الذئاب لمدة موسمين، في سوق انتقالات الصيف الحالي.

وأوضح التعاون، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي إجراءات التوقيع مع المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لاعب نادي الوحدة الإماراتي حتى عام 2025».

اقرأ أيضًا:

حارس الهلال على رأس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم 2023

ونشر سكري القصيم مقطع فيديو، لتقديم لتقديم المهاجم البرازيلي، معقبًا: «بيدرو وصل.. الرجاء من السادة الذئاب فك الأحزمة»، ليظفر بصيد ثمين قادر على تعويض رحيل الكاميروني المخضرم ليندر تاوامبا الذي انتقل إلى صفوف الأخدود.


ولم يكشف التعاون عن مزيد من التفاصيل المالية حيال صفقة جواو بيدرو، في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية أن المهاجم البرازيلي، الذي يعود إلى الدوري السعودي في تجربة جديدة، ستقاضى راتبًا سنويًا قدره 2.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2025.


جواو بيدرو، البالغ من العمر 30 عامًا، يعرف الدوري السعودي جيدًا، حيث دافع عن ألوان فريق الفتح في الفترة من 2017 حتى 2019، في محطة مميزة ضمن مسيرة كروية حافلة خاض خلالها 236 مباراة وسجل 96 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى