أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«أصر على الشرط الجزائي».. الفتح يكشف ملابسات رحيل فراس البريكان إلى الأهلي

كشفت نادي الفتح، مساء اليوم الأحد، ملابسات رحيل فراس البريكان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف  الأهلي، وذلك في صفقة مفاجأة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشددًا على أن الدولي السعودي أصر على كسر العقد قبل نهاية الفترة بأيام قليلة جدًا.

وقال نادي الفتح، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» إن فراس البريكان مهاجم الفريق السابق، وضع شرطًا جزائيًا في عقده في آخر تجديد مع الفريق، مؤكدًا أن إدارة النادي كانت لا تفضل وجود هذه الشروط في عقود اللاعبين.

اقرأ أيضًا:

رسميًا| «بعد تسجيل هدف في شباكه بالأمس».. فراس البريكان ينضم إلى الأهلي لـ5 مواسم

بيان نادي الفتح بشأن رحيل البريكان إلى النادي الأهلي

«يود مجلس إدارة نادي الفتح أن يوضح للجمهور الفتحاوي والشارع الرياضي، ملابسات انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فراس البريكان إلى صفوف النادي الأهلي».

«يؤكد مجلس الإدارة أن اللاعب فراس البريكان حظي بدعم جميع الفتحاويين وسط حرص كبير على إبقائه ضمن صفوف الفريق وتوفير كافة الأجواء له من أجل مواصلة رحلة التألق التي بدأها في الفتح وتوجها بأن يكون المهاجم الأول للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم».

«وكان دعم اللاعب من منطلق حرص إدارة الفتح على مساندة الكوادر الوطنية بما يخدم المنتخبات التي تمثل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية، رغم الفرصة الكبيرة السانحة للأندية بتسجيل 8 محترفين أجانب».

«وبعد عودة اللاعب من مونديال قطر، حرصت إدارة النادي على تجديد عقده لمدة خمس سنوات بقيمة عقد يعتبر هو الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي مع إصرار اللاعب ووكيل أعماله بوجود شرط كسر عقد رغم أن إدارة الفتح لا تفضل وجود مثل هذه الشروط بعقود اللاعبين ولكن حرصًا منها على الإبقاء على نجوم الفريق وافقت على هذا الشرط».

«ومع رحلة التحول التي تشهدها الرياضة السعودية، والانتقالات التي تتم بأرقام ضخمة، تفاجأت إدارة النادي بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفعه بند كسر العقد، وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة بأيام قليلة جدًا».

«ونحن إذ نوضح هذا الأمر فهو من منطلق الشفافية التي اعتدنا التعامل بها مع جماهيرنا الوفية وجماهير الوسط الرياضي السعودي بشكل عام، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للاعب فراس البريكان في وجهته الجديدة».

البريكان اهلاوي
البريكان اهلاوي

فراس البريكان ينضم إلى الأهلي لـ5 مواسم

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، التعاقد مع الدولي فراس البريكان، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف هجوم الراقي.

وقال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع «تويتر»: «العازف فراس البريكان أهلاوي لمدة ٥ سنوات».

وكان فراس البريكان قد خاض آخر مباراة بقميص نادي الفتح، أمس السبت، ضد فريقه الجديد النادي الأهلي؛ حيث أحرز هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز النموذجي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى