الدوري الألمانيالكرة العالمية

حارس بادربورن يرمم عرين الثيران الحمراء

نجح نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات ليوبولد زينجرل، حارس مرمى فريق بادربورن الناشط في دوري الدرجة الثانية، في صفقة انتقال حر لترميم عرين الثيران الحمراء، دون الكشف عن مدة التعاقد.

ودافع ليوبولد زينجرل، الذي تدرج في الفئات العمرية بين جدران نادي بايرن ميونخ، عن ألوان بادربورن في 140 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار خمسة مواسم، من بينها 28 مباراة في مصاف الدوري الألماني «بوندسليجا»، قبل أن يشد الرحال إلى لايبزج في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

العرض الأخير.. مانشستر يونايتد يقترب من الحظيرة القطرية

وأعرب حارس بادربورن عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف الثيران الحمراء، معقبًا: «لايبزج تطور ليكون ناديا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وأن أكون قادرًا على اللعب في نادي ينافس باستمرار على الألقاب والكؤوس فهو أمر مميز بالنسبة لي».

بدوره، أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبطل كأس ألمانيا: «ليوبولد حارس مرمى لديه الكثير من الخبرات في دوري الدرجتين الأولى والثانية، كما أنه يتمركز بشكل صحيح، وبأسلوبه الإيجابي والمتوازن، فهو يتناسب مع طريق لعب فريقنا».


ومن المرتقب أن يكون ليوبولد زينجلر الخيار الثالث على قائمة حراس المرمى في صفوف لايبزج، خلف الثنائي بيتر جولاتشي ويانيس بلاسفيتش، على أن يعوض أوريان نيلاند الذي سيترك الثيران الحمراء في نهاية يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى