أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتهامات مخجلة.. رئيس الطائي يكشف سر إقالة رادوي

كشف تركي الضبعان، رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، السر وراء إقالة الروماني ميريل رادوي، المدير الفني لفارس الشمال، مشددًا على التحرك قانونيًا ضد الاتهامات التي طالت الحواتم بالتخاذل والخيانة في مباراة النصر، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وسقط فريق الطائي في فخ الهزيمة داخل القواعد أمام مضيفه النصر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

وأوضح الضبعان، في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «MBCAction»: «رادوي كان متشنجًا، وتغيير أمير سعيود كان خطأ ومستفزًا، أرفض اتهامات الخيانة، ومستعدين لأي تحقيق في أداء الفريق أمام النصر».

ولفت رئيس فارس الشمال: «تغير تعامل رادوي مع مكونات النادي بعد مباراة أبها، وطالبنا المدرب بالتزام الهدوء بعد الاجتماع معه قبل مواجهة النصر، إلا أن الأمور سارت على نحو مخيب في المباراة، خاصة بعد تسجيل المنافس هدفه الأول».

وأكمل الضبعان: «رادوي قرر الخروج من الملعب بعد هدف كريستيانو رونالدو، إلا أن مدير الفريق تدخل من أجل إثناء الروماني على المغادرة، كما أن ترجمة ما قاله في المؤتمر الصحفي كانت خاطئة».

ولفت رئيس الطائي إلى أن فريقه كان يستحق التقدم أمام النصر بهدفين على أقل تقدير، قبل أن يتراجع الأداء بشكل لافت بسبب عدم القراءة الفنية المثالية من جانب رادوي، مشددًا على أنه شعر بالاستياء من تغيير أمير سعيود، لأن القرار كان خاطئا ومستفزًا.


واعترض أمير سعيود بشدة على المدرب الروماني بعدما قرر سحبه من الميدان عند الدقيقة 70، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم النصر بهدف دون رد، حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يحطم مقاعد الاحتياط في مشهد خارج النص.

وسارع أفراد الجهاز الفني من أجل احتواء ثورة غضب متوسط ميدان الجزائري قبل تفاقم الأمور، ليضطر بعدها للجلوس على مقاعد الاحتياط، فيما تجاهل رادوي المشهد تمامًا، مكتفيًا بمتابعة مجريات الأحداث فوق الميدان، دون الالتفات لما يدور في الخلف.

وأكمل الضبعان: «أرفض اتهامات الخيانة، الخيانة لا يأتي إلا من خائن، وقررنا التحرك قانونيًا ضد كل من اتهم الطائي بالتخاذل أمام النصر، مستعدون لأي تحقيق بشأن هذه المباراة لأن الاتهامات مخجلة، وكل ما أثير عن كواليس اللقاء غير صحيح».

وختم رئيس الطائي تصريحاته: «رادوي رفض تفسير ما جرى أمام النصر، لست نادمًا على كافة القرارات التي اخذها المجلس، وفي النهاية لعبنا بكل جدية، لكن المدرب خذلنا بتغييراته، وخاصة أمير سعيود، ولازال النادي في حاجة إلى مزيد من العمل الشاق».

وأبقى فريق النصر على حظوظ المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المنطقة الدافئة بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى