دوري روشن السعوديالكرة المحلية

 بعد الخسارة أمام النصر.. الطائي يقرر إقالة رادوي

قررت إدارة نادي الطائي، في ساعة متأخرة مساء اليوم الأربعاء، فض الشراكة مع المدير الفني الروماني ميريل رادوي، بسبب تراجع نتائج فارس الشمال على نحو لافت في الآونة الأخيرة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وتكبّد الطائي خسارة ثانية تواليًا داخل القواعد أمام ضيفه على النصر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

فيديو| خروج عن النص.. نجم الطائي يحطم مقاعد البدلاء ردًا على قرار رادوي

وأعلن الطائي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «قررت إدارة النادي إقالة المدير الفني الروماني ميريل رادوي عن منصبه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم».

وكلفت إدارة فارس الشمال المدرب المساعد خوسيه باريتو، لقيادة الفريق الأول مؤقتًا، في الثلاث مباريات المتبقية لفريق الطائي في الموسم الحالي 2022-2023، والمقررة أمام التعاون والوحدة والاتحاد على الترتيب.

وكانت مباراة الطائي أمام ضيفه النصر، شهدت اعتراض أمير سعيود بشدة على المدرب الروماني بعدما قرر سحبه من الميدان عند الدقيقة 70، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم النصر بهدف دون رد، حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يحطم مقاعد الاحتياط في مشهد خارج النص.

وسارع أفراد الجهاز الفني من أجل احتواء ثورة غضب متوسط ميدان الجزائري قبل تفاقم الأمور، ليضطر بعدها للجلوس على مقاعد الاحتياط، فيما تجاهل رادوي المشهد تمامًا، مكتفيًا بمتابعة مجريات الأحداث فوق الميدان، دون الالتفات لما يدور في الخلف.

ويحتل فريق الطائي المركز السابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 34 نقطة، ليستقر في المنطقة الدافئة قبل 3 جولات من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 10 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 13 هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى