أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

براجا يحصن عرين الطائي حتى صيف 2024

نجحت إدارة نادي الطائي، في تحصين البرازيلي فيكتور براجا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من إغراءات الرحيل عن فارس الشمال، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها في الموسم الحالي، ليبقى رفقة الحواتم حتى صيف 2024.

ونشر الطائي، صورة عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، لتمديد عقد الحارس البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، معقبًا: «الأسد براجا حتماوي حتى 2024».

اقرأ أيضًا:

فيديو| برباعية مذلة.. مانشستر سيتي يفك عقدة الريال ويحجز مقعدًا في نهائي الأبطال

ودافع فيكتور براجا، الذي انتقل إلى صفوف الطائي في صيف 2022 قادمًا من أروكا البرتغالي، عن ألوان فارس الشمال في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2550 دقيقة، استقبل خلالها 45 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 7 مناسبات.

وكانت إدارة الطائي قررت، في ساعة متأخرة مساء أمس الأربعاء، فض الشراكة مع المدير الفني الروماني ميريل رادوي، بسبب تراجع نتائج فارس الشمال على نحو لافت في الآونة الأخيرة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وأعلن الطائي، عبر «تويتر»: «قررت إدارة النادي إقالة المدير الفني الروماني ميريل رادوي عن منصبه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم»، وكلفت إدارة فارس الشمال المدرب المساعد خوسيه باريتو، لقيادة الفريق الأول مؤقتًا، في الثلاث مباريات المتبقية لفريق الطائي في الموسم الحالي 2022-2023، والمقررة أمام التعاون والوحدة والاتحاد على الترتيب.

ويحتل فريق الطائي المركز السابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، برصيد 34 نقطة، ليستقر في المنطقة الدافئة قبل 3 جولات من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 10 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 13 هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى