أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| خروج عن النص.. نجم الطائي يحطم مقاعد البدلاء ردًا على قرار رادوي

سيطرت حالة من الغضب العارم على الجزائري أمير سعيود، صانع ألعاب فريق الطائي، ردًا على قرار استبداله من قبل المدرب ميرل رادوي، في المباراة التي جمعت فارس الشمال أمام ضيفه النصر، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

واعترض أمير سعيود بشدة على المدرب الروماني بعدما قرر سحبه من الميدان عند الدقيقة 70، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم النصر بهدف دون رد، حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يحطم مقاعد الاحتياط في مشهد خارج النص.

اقرأ أيضًا:

فيديو| حرم الاتحاد من الفوز.. خبير تحكيمي: 3 أخطاء أثرت على نتيجة الكلاسيكو

وسارع أفراد الجهاز الفني من أجل احتواء ثورة غضب متوسط ميدان الجزائري قبل تفاقم الأمور، ليضطر بعدها للجلوس على مقاعد الاحتياط، فيما تجاهل رادوي المشهد تمامًا، مكتفيًا بمتابعة مجريات الأحداث فوق الميدان، دون الالتفات لما يدور في الخلف.


استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وأبقى فريق النصر على حظوظ المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق 5 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المنطقة الدافئة بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى