أهم الأخباركل الألعاب

من أجل «رولان جاروس».. «الفخذ» يُبعد رفائيل نادال عن برشلونة

قرر النجم الإسباني رافائيل نادال، اليوم الجمعة، عدم المشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، المقررة الأسبوع المقبل، لعدم التعافي بشكل كامل من الإصابة القوية التي لحق به على مستوى الفخذ في منافسات بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الماضي.

وتكبّد رافائيل نادال إصابة قوية على مستوى الفخذ أثناء مواجهة نظيره الأمريكي ماكينزي ماكدونالد، في ملبورن بارك، لحساب الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، ليفشل الإسباني في الحفاظ على اللقب.

اقرأ أيضًا:

بسبب مانشستر سيتي.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب ليفربول

وخرج رفائيل نادال، البطولة المتوج بـ22 لقبًا في جراند سلام، من حسابات بطولات إنديان ويلز وميامي، إلى جانب مونت كارلو لتنس الأساتذة، قبل أن يتواصل الغياب في برشلونة من أجل استعادة اللياقة قبل الموعد الكبير في فرنسا، لحساب منافسات رولان جاروس.

وأوضح الماتادور الإسباني، صاحب الـ36 عامًا، في بيان مقتضب عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»: «برشلونة بطولة خاصة جدًا، إنه النادي الذي أختاره، واللعب على أرضي دائمًا ما يكون شعورًا فريدًا، لا زلت غير جاهز ولذلك أواصل الاستعداد قبل العودة للمباريات».

ويسابق النجم الإسباني، الذي تراجع إلى المركز الرابع عشر على تصنيف لاعبي التنس بسبب الإصابة، الزمن من أجل المشاركة في بطولة رولان جاروس، المقررة مايو المقبل، والتي تمثل الموعد المحبب لنادال بعدما حصد لقبها في 14 مناسبة محققًا رقمًا غير مسبوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى