أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يزاحم الفيحاء على صفقة إماراتية

دخل نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الإماراتي يحيى الغساني، جناح فريق شباب الأهلي دبي، ضمن مخطط النمور لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وحظيّ الإماراتي الواعد باهتمام متزايد من جانب بطل دوري روشن للمحترفين، بعدما قدّم مستويات رائعة رفقة شباب الأهلي دبي في الموسم الفائت، ليخطف أنظار كبار القوم في الخليج، وإن بدا الغساني منفتحًا على اللعب إلى جوار النجم الفرنسي كريم بنزيما.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يغازل نجم مانشستر سيتي

ولم يكن الاتحاد هو العرض السعودي الوحيد على طاولة يحيى الغساني، حيث فتح نادي الفيحاء قنوات اتصال مع الجانب الإماراتي من أجل حسم الصفقة، في مشهد يصب في صالح شباب الأهلي، الذي يترقب فض الشراكة مع الجناح الواعد مقابل 10 ملايين درهم.

وإلى جانب الثنائي السعودي، دخل الغساني دائرة اهتمام العديد من الأندية الإماراتية وعلى رأسها الثنائي العين والشارقة، إلا أن جناح شباب الأهلي يرغب في خوض تجربة جديدة في دوري المحترفين السعودي، الذي بات قبلة لكبار اللاعبين حول العالم.

ودافع يحيى الغساني، صاحب الـ25 عامًا، والذي يجيد اللعب في مراكز الهجوم، عن ألوان شباب الأهلي دبي في 32 مباراة في الموسم الفائت 2022-2023، سجّل خلالها 9 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وساهم في حصد لقب الدوري الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى