أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وصل «الحكومة».. كريم بنزيما يحط الرحال في جدة

حط النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، الرجال في مدينة جدة، مساء اليوم الأربعاء، لبداية مغامرة جديدة رفقة نادي الاتحاد، في مهمة شاقة لمطاردة سداسية تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ أندية المملكة.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يطرح تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما.. تعرف على طريقة الشراء

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، هداف النادي الملكي، وحامل الكرة الذهبية 2022، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

ونشر الاتحاد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، صور كريم بنزيما أثناء ركوب الطائرة الخاصة في الطريق إلى عروس البحر الأحمر، معقبًا: «نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة.. مستعدون يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي؟».

وحط الفرنسي المُلقب بـ«الحكومة»، الرحال في جدة رفقة رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، تمهيدًا لتقديم بنزيما أمام الجماهير في حفل ضخم مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وطرح نادي الاتحاد، في وقت سابق، تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما، أمام الجماهير في مشهد من المرتقب أن يكون كامل العدد بالنظر إلى قيمة الصفقة النارية، موضحًا: «تذاكر تقديم نجمنا الفرنسي الجديد كريم بنزيما في الجوهرة المُشعة متاحة لكم»، ولشراء التذاكر اضغط هنا.


وكشف العميد كواليس صفقة بنزيما في بيان مطول، أمس الثلاثاء: «تم توقيع العقد صباح يوم أمس الإثنين 5 يونيو 2023، بعد أن أكمل كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين».

وأكمل البيان: «ويعد انضمام بنزيما إلى الاتحاد واحدًا من أكبر الانتقالات شهرة وتأثيرًا في تاريخ النادي حتى الآن، ويضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في رحلة الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعزز من مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم».

ويعد كريم بنزيما أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا بالألقاب، حيث فاز بـ24 لقبًا مع ريال مدريد، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة في كأس الملك، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما يحتل وصافة الهدافين في تاريخ النادي الملكي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الحالي، كما توج بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى