أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بنفيكا يشعل الصراع.. نجم يوفنتوس على الرادار السعودي

بات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، أحد الصفقات الثمينة على طاولة أندية دوري المحترفين السعودي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعد دخول بنفيكا البرتغالي بقوة على خط الصفقة، ليشعل الصراع بين الثنائي الأصفر النصر والاتحاد من أجل الظفر بصيد مجاني ثمين.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات أوروبا، أن بطل كأس العالم أنخيل دي ماريا، بات متاحًا رسميًا في الوقت الحالي بشكل مجاني، وذلك بعدما فك الارتباط مع يوفنتوس الإيطالي بشكل فوري.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يبتعد.. مانشستر يونايتد يستقر على «الخطة ب»

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «بنفيكا يحلم بعودة أنيل دي ماريا إلى الدوري البرتغالي من جديد، ولكن هناك العديد من الخيارات المتاحة على الطاولة خاصة مع فتح أندية سعودية قنوات اتصال مع الأرجنتيني المخضرم، لا يوجد قرار حتى الآن، السباق مفتوح».

ورفع انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، في ميركاتو يناير، قادمًا من مانشستر يونايتد، إلى جانب خصخصة الأندية في تاريخية، سقف صفقات أندية المملكة من أجل جلب أسماء من الصف الأول إلى دوري روشن، والتي بدا أبرزها البطل المتوج رفقة منتخب الأرجنتين بكأس العالم دي ماريا.


وارتبط دي ماريا، صاحب الـ35 عامًا، مع السيدة العجوز بعقد ينتهي في 30 يونيو الجاري، ولم يتوصل إلى اتفاق مع السيدة العجوز على تمديد العقد، ليصبح في مقدور الأرجنتيني الانتقال إلى أي نادٍ في الصيف مجانًا دون الحاجة إلى موافقة إدارة النادي الإيطالي.

وكانت صحيفة «TYC sports» زعمت في وقت سابق، أن دي ماريا أوصد الباب أمام احتمالية الرحيل إلى دوري روشن للمحترفين في الصيف، على الرغم من العرض الضخم على طاولة الأرجنتيني من أجل شد الرحال إلى المملكة، إلا أن الساعات القليلة الماضية حملت الكثير من المتغيرات.

يوفنتوس - أنخل دي ماريا
يوفنتوس – أنخل دي ماريا

وتبقى أولوية أنخيل دي ماريا أن يحافظ على النسق العالي في أوروبا والمنافسة على أعلى مستوى، من أجل ضمان مقعد في قائمة المدرب ليونيل سكالوني، المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، في مهمة الدفاع عن اللقب الذي عاد إلى الأرجنتين بعد غياب طويل.

دي ماريا، صاحب الـ35 عامًا، ارتبط بناديي الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، علمًا بأنه انضم إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بالمجان قبل بداية الموسم الحالي 2022-2023، وقد شارك حتى الآن بقميص السيدة العجوز في 40 مباراة ساهم خلالهم في 15 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى