أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

دي ماريا يحسم قراره بشأن العرض السعودي

شكّل بطل العالم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، أحد الصفقات الثمينة على طاولة أندية دوري روشن للمحترفين، في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليشعل الصراع بين الثنائي الأصفر النصر والاتحاد من أجل الظفر بصيد مجاني ثمين.

ويبدو أن انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، في ميركاتو يناير، قادمًا من مانشستر يونايتد، رفع سقف صفقات أندية المملكة من أجل جلب أسماء من الصف الأول إلى دوري روشن، والتي بدا أبرزها البطل المتوج رفقة منتخب الأرجنتين بكأس العالم دي ماريا.

ويرتبط دي ماريا، صاحب الـ35 عامًا، مع السيدة العجوز بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، ولا توجد أي مؤشرات حول إمكانية تمديد العقد حتى الآن، في مشهد يمنح الأرجنتيني حق الانتقال إلى أي نادٍ في الصيف مجانًا دون الحاجة إلى موافقة إدارة النادي الإيطالي.

دي ماريا
 

وكشفت صحيفة «TYC sports» الأرجنتينية، اليوم الثلاثاء، أن دي ماريا أوصد الباب أمام احتمالية الرحيل إلى دوري روشن للمحترفين في الصيف، على الرغم من العرض الضخم على طاولة الأرجنتيني من أجل شد الرحال إلى المملكة.

ولفت التقرير إلى أن دي ماريا رفض مناقشة العرض السعودي من أجل البقاء في أوروبا لأطول فترة ممكنة إلى دوري روشن، حيث يتطلع إلى تمديد التعاقد مع يوفنتوس لعام إضافي في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة البيانكونيري في الموسم الحالي.

وأكد التقرير أن أنخل دي ماريا يرغب في الحفاظ على النسق العالي في أوروبا والمنافسة على أعلى مستوى، من أجل ضمان مقعد في قائمة المدرب ليونيل سكالوني، المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، في مهمة الدفاع عن اللقب الذي عاد إلى الأرجنتين بعد غياب طويل.

دي ماريا
 

وختم التقرير بالإشارة إلى أن النصر كلف كريستيانو رونالدو بفتح قنوات اتصال مع دي ماريا، الذي يرتبط بعلاقة قوية مع الدون بعد لعبا سويًا في صفوف ريال مدريد، من أجل إقناع الأرجنتيني بالانتقال إلى صفوف العالمي، في محادثات ربما لن تغير من قناعات جناح السيدة العجوز.

اسم دي ماريا قد ارتبط بناديي الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، علمًا بأنه انضم إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بالمجان قبل بداية الموسم الحالي 2022-2023، وقد شارك حتى الآن بقميص السيدة العجوز في 23 مباراة ساهم خلالهم في 14 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى