تقارير ومقالاتأهم الأخبارالكرة العالميةدوري روشن السعودي

رونالدو والنصر.. العويران يرفض «صفقة القرن» وجماهير العالمي تعلق

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، محركات البحث في اليومين الماضيين بعد اقتراب انتقاله إلى صفوف نادي النصر، خلال الفترة المقبلة؛ حيث أعربت الجماهير النصراوية عن رأيها بخصوص انتقال لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف العالمي في انتقال سيكون بمثابة «صفقة القرن».

العويران يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

كشف أسطورة الكرة السعودية سعيد العويران عن رأيه في انتقال رونالدو إلى صفوف النصر؛ حيث قال في تصريحات إعلامية: «أرفض ذلك تمامًا والمبلغ المعروض كبير للغاية، أنا أقدر أشتري نادي كامل بالمبلغ المعروض لشراء رونالدو».

وكانت صحيفة «ماركا»، قد قالت إن رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، اقترب من التوقيع مع النصر لمدة عامين ونصف؛ مشيرة إلى أن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو في الموسم الواحد تشمل الراتب والإعلانات، طالع التفاصيل (اضغط هنا).

وأكدت أن الطرفين اتفقا على كافة البنود؛ حيث ينتظران إنهاء مشاركة الدولي البرتغالي في بطولة كأس العالم قطر 2022، من أجل التوقيع بشكل رسمي على العقود وانضمامه لأصفر العاصمة.

جماهير النصر.. ما بين مؤيد ومعارض لصفقة رونالدو

ترى جماهير النصر أن تعاقد العالمي مع رونالدو سيكون له فائدة كبيرة للدوري السعودي، حيث التعاقد مع نجم عالمي مثل رونالدو سيضيف دعاية كبيرة لدوري روشن، فقال أحد جماهير النصر عبر موقع «تويتر»: «هو فائدته للدوري السعودي أكثر من أنها للنصر هي دعاية للدوري، رونالدو في هذا الوقت يحتاج لفريق يستطيع إيصاله للمرمى بأقل مجهود والنصر يحتاج لمهاجم يستطيع يصنع الفارق لوحده وصاحب مجهود كبير».

وأبدى مشجع للنصر موافقته بشكل كبير عن انتقال رونالدو إلى النصر، مؤكدًا أن تعاقد العالمي مع نجم الكرة العالمية سيضيف كثيرًا لخزينة النصر، قائلاً: «لو نحسبها حسبة قمصان تعاقد النصر معه راح يزيد من القيمة السوقية للنادي ويزيد من شعبيته محلياً وعالمياً وراح يكسب النصر من الصفقة استثماريا وتنهل عليه الإعلانات والشركات العالمية ويجون كل جماهير العالم عشانه ويربح النصر أضعاف المبلغ اللي اندفع لكريستيانو».

صفقة خاسرة.. إعلامي ينتقد تعاقد النصر مع رونالدو

ورفض الإعلامي علي الزهراني فكرة انتقال لاعب يقترب من عمر الـ40، إلى صفوف النصر، قائلاً: «التعاقد مع لاعب اقترب من دخول الـ40 عامًا وبنصف مليار يورو ، قرار خاطئ وصفقة خاسرة فنيًا وماليًا».

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، يبدو منفتحًا تمامًا على فكرة جلب رونالدو إلى المملكة، في صفقة مجانية مغرية تمامًا، واستثمار فسخ مانشستر يونايتد التعاقد مع الدون بالتراضي، بعد تصريحات البرتغالي المثيرة للجدل والتي طالت مكونات الشياطين الحمر.

ولن يكون نادي النصر الوحيد في المشهد، حيث يعتزم نادي الهلال الدخول في مفاوضات مع النجم البرتغالي للحصول على خدماته عقب رحيله رسميًا عن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك وفقًا شبكة «سكاي سبورتس».

رونالدو منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023 لا يشارك مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي أو منتظم، فقد ظهر في 16 مباراة فقط وساهم في إحراز 5 أهداف، وهو يشارك مع منتخب البرتغال في كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى