أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةدوري روشن السعودي

انفراجة في عملية انتقال دي ماريا إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن انفراجة في عملية انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تعثر كل من يوفنتوس وأنخيل دي ماريا على الرغم من التفاؤل من كلا الجانبين في أبريل، لم يعد واثقا من البقاء في يوفنتوس الموسم المقبل، أصبح الأمر معقدًا الآن».

وأشار رومانو إلى أن دي ماريا سيكون متاحًا بصفته لاعبًا مجانيًا؛ حيث لا يوجد اتفاق مع يوفنتوس حتى الآن.

ويرتبط دي ماريا، صاحب الـ35 عامًا، مع السيدة العجوز بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، ولا توجد أي مؤشرات حول إمكانية تمديد العقد حتى الآن، في مشهد يمنح الأرجنتيني حق الانتقال إلى أي نادٍ في الصيف مجانًا دون الحاجة إلى موافقة إدارة النادي الإيطالي.

دي ماريا وأندية دوري روشن

ودخل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحفي الإيطالي رودي جاليت أوضح عبر حسابه على موقع «تويتر»؛ أن دي ماريا تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري السعودي.

وأضاف جاليت، أن النجم الأرجنتيني المخضرم الذي سينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو المقبل، لديه بعض الخيارات على الطاولة ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحدد مستقبله بعد.

اسم دي ماريا قد ارتبط بناديي الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، علماً بأنه انضم إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بالمجان قبل بداية الموسم الحالي 2022-2023، وقد شارك حتى الآن بقميص السيدة العجوز في 19 مباراة ساهم خلالهم في 9 أهداف.

 

دي ماريا يحسم قراره بشأن العرض السعودي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى