الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

خبراً ساراً للنصراوية.. فابريزيو رومانو يكشف آخر تطورات «صفقة بوسكيتس»

زف الصحفي الموثوق الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، خبراً ساراً لجماهير نادي النصر، بشأن صفقة التعاقد مع قائد نادي برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رومانو أكد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، أن بوسكيتس اقترب من ارتداء قميص النصر، خاصة مع تعثر مفاوضاته مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وعدم توصله إلى اتفاق مع برشلونة بشأن تمديد عقده.

وغرد رومانو، قائلاً: «ليس هناك أي شيء متفق عليه بين سيرجيو بوسكيتس وإنتر ميامي في هذه المرحلة، لم يتم اتخاذ أي قرار من برشلونة».

وأضاف الصحفي الموثوق: «برشلونة سوف يعرض على بوسكيتس عقدًا جديدًا ساري المفعول حتى يونيو 2024، وسيستغرق اللاعب وقته لاتخاذ القرار، علماً بأنه اقترب من النصر أيضًا منذ أسابيع».

بوسكيتس صاحب الـ34 عاماً ينتهي عقده مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، مما يمنحه حق الرحيل والانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجاناً بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

بوسكيتس يعد أحد أبناء أكاديمية برشلونة للناشئين والمعروفة باسم «لاماسيا»، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وقد شارك في 711 مباراة حتى الآن، أحرز 18 هدفاً وصنع 43 آخرين، وتوج بـ32 بطولة بينها دوري أبطال أوروبا (3 مرات).

اقرأ أيضاً:

خطر قطري أمريكي يهدد تعاقد النصر مع قائد برشلونة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى