دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

خطر قطري أمريكي يهدد تعاقد النصر مع قائد برشلونة

باتت محاولات نادي النصر للحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس؛ قائد نادي برشلونة الإسباني، مهددة بالفشل، عقب دخول ناديين من قطر والولايات المتحدة الأمريكية على خط المفاوضات، في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب الحصول على عرض من ناديه الكتالوني.

بوسكيتس صاحب الـ34 عاماً ينتهي عقده مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، مما يمنحه حق الرحيل والانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجاناً بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية؛ أوضحت أن بوسكيتس ينتظر عرض من إدارة برشلونة قبل تحديد مصيره باختيار أحد العروض المقدمة له، مضيفة أنه كان من المتوقع عقد اجتماع بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب هذا الأسبوع ولكن تم تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

وأضافت أن رئيس برشلونة؛ خوان لابورتا، أكد أنه سيكون هناك عرض جديد لبوسكيتس كونه أراد أولاً معرفة ما يريد القائد فعله.

اقرأ أيضاً:

أندية دوري روشن تترقب.. كوكبة من نجوم العالم تنتهي عقودها في 2023

وأشارت «إل موندو ديبورتيفو» أن بوسكيتس يحظى باهتمام عدة أندية أخرى على رأسها النصر، مؤكدة أنه رغم وجود مفاوضات بين إدارة العالمي ووكيل أعمال اللاعب إلا أنها لم تصل بعد إلى المرحلة النهائية.

وتابعت بأن مفاوضات النصر مع بوسكيتس قد تنهار في أي لحظة عقب تلقيه عرضًا جديدًا من نادٍ قطري وآخر من إنتر ميامي الأمريكي.

وأردفت الصحيفة بأنه من المتوقع حصول بوسكيتس على عرض مخفض مالياً من برشلونة، إلا أن اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني بالإبقاء عليه قد يجعله يوافق.

بوسكيتس يعد أحد أبناء أكاديمية برشلونة للناشئين والمعروفة باسم «لاماسيا»، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وقد شارك في 711 مباراة حتى الآن، أحرز 18 هدفاً وصنع 43 آخرين، وتوج بـ32 بطولة بينها دوري أبطال أوروبا (3 مرات).

اقرأ أيضاً:

فيديو| مستقبل «جارسيا» في خطر.. هل انقلب «رونالدو» على مدرب النصر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى