أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صراع مثير على مراكز الصدارة.. تعرف على ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين

وصلت منافسة بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» من الأمتار الأخيرة لنهايتها؛ حيث اشتدت المنافسة مع تبقي 3 جولات على صافرة النهاية، وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الـ27 أمس الثلاثاء، بمباريات مثيرة.

وفرض فريق الهلال تعادلًا قاتلًا أمام ضيفه الاتحاد، بهدفين لكل طرف، في الكلاسيكو المثير الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُقدم هدية ثمينة إلى النصر في الصراع المحموم على اللقب.

بينما استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واكتفى الاتحاد بنقطة وحيدة خارج الديار في مهمة البحث عن اللقب المفقود منذ 14 عامًا، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، ليعود الفارق إلى 3 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، الذي تغلب بدوره على الطائي بثنائية، فيما حرّك الهلال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، ليخرج رسميًا من سباق المنافسة على البطولة.

وأبقى فريق النصر على حظوظ المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المنطقة الدافئة بالمركز السابع.

وجاء ترتيب بطولة دوري روشن كالآتي:

Image

ترتيب دوري روشن للمحترفين
ترتيب دوري روشن للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى